رئيس الأوبرا الجديد: لا أنتمي لأي حزب سياسي.. وتطوير الفنون من أهم أولوياتي

صوت الناس الإخبارية
قال المهندس بدر الزقازيقي، رئيس دار الأوبرا المصرية الجديد، إنه لا ينتمي لأي حزب سياسي أو ديني، وإنه وافق على تولي هذا المنصب؛ حرصًا منه على ألا يتولاه أحد من غير أبناء الأوبرا.
وأضاف الزقازيقي، في تصريح له، أمس الجمعة، أنه يعمل في الأوبرا منذ 26 عامًا عقب تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتدرج في المناصب من مهندس ديكور حتى منصب وكيل وزارة، مشيرًا إلى أن استراتيجيته في العمل، خلال الفترة القادمة ستركز على دعم وتطوير جميع الفنون بالأوبرا، وإعطاء الحقوق لأصحابها.
وأوضح أنه سيكمل المشوار، الذي بدأته الدكتورة إيناس عبد الدايم، التي يُكِن لها كل التقدير والاحترام، وتجمعهما صداقة غالية، وأنه سيستفيد مما تم ترسيخه من قواعد وآليات العمل، وبهذا يتم توفير الوقت للتقدم بخطى واسعة اعتمادًا على الإيجابيات المتحققة وتلافيًا للسلبيات.

وأكد الزقازيقي، أنه حال شعوره بوجود تدخلات أو إملاءات في عمله تعوق العمل الفني، فإنه سيبذل قصارى جهده للتصدي لتلك المحاولات، مشيرًا إلى أنه سيجري اتصالات بالفنانين، الذين اعتذروا عن تقديم حفلاتهم لاستكمال العمل، لأن هؤلاء الفنانين أبناء الأوبرا، ولن يستقيم العمل بدونهم جميعًا.

الكاتب Unknown on 1:55:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية