بدء أول مظاهر الفعاليات الأحتجاجية اليوم بالأسكندرية

نيفين كميل-الأسكندرية
بدأ العشرات من المواطنين التوافد علي حديقة الخالدين المقابلة لمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية حاملين الأعلام المصرية واللافتات الحمراء المكتوب عليها (ارحل) كأول مظاهر الفعاليات الاحتجاجية ، المقرر انطلاقها عصر اليوم الأحد من مختلف أحياء الإسكندرية.
وأقام عدد من المحتجين الخيام وأعلنوا عن اعتصام بحديقة الخالدين وقاموا بنصب عدد من الخيام ، إضافة إلي منصة كبيرة مطلة علي كورنيش الإسكندرية ، فيما ردد المشاركون في أولى وقفات اليوم الاحتجاجية الهتافات المطالبة بإسقاط النظام ورحيله بالإضافة للهتافات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين ، فضلا عن عبارات التأييد لاستكمال مطالب الثورة ودعم (التمرد) ضد النظام الحالي.
واستخدم المتظاهرون الكروت الحمراء والصافرات في التعبير عن طلب رحيل النظام ، بينما انتشر باعة الأعلام والصافرات والشارات الحمراء بامتداد كورنيش الإسكندرية.
ومن المقرر أن تنطلق المسيرات من عدد من أحياء المحافظة عصر اليوم من نقاط مركزية بمناطق (دوران جيهان ، والساعة) شرق الإسكندرية بالإضافة إلي (محكمة الحقانية ومحطة مصر) غرب ووسط الإسكندرية ومواصلة المسيرات وصولا إلى مقر الاعتصام المعلن عن بمنطقة سيدي جابر.

الكاتب Unknown on 1:36:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية