هروب مسجل وشريكه في محاولة سرقة وخطف باءت بالفشل


كتب/ عبدالحميد شومان
ظنا منهم بأن الإنفلات الأمني مازال يخيم علي  مركز مشتول خانتهم أذهانهم وقادتهم لمصير ربما لم ينجون من العقاب طالما هناك ضمائر مازالت حية في زمن ربما ضغت فيه فلسفة الصوت العالي والمثل المتردد الايد السابقة غالبة  إلا أن هناك أناس  شرفاء  يدافعون عن حقوقهم وعليه
تلقي الرائد أحمدعزازي رئيس مباحث مشتول ومعاونه النقيب أحمد نوفل بلاغ من محمود ناصر الدهمشاوي سائق توكتوك بمشتول السوق شرقية.
مفاده بأنه أثناء سيره بالقرب من مجمع مدارس مشتول الطريق المؤدي الي طريق  قريةالعجمي إعترضه إثنان أحدهما مسجل خطر وتم التعرف عليه من خلال ألبوم الصور الخاص بالمسجلين.. في محاوله باءت بالفشل في خطف السائق وسرقة التوكتوك..
تمت الواقعة بمدينة مشتول حيث كان السائق يتجول باحثا عن رزقه تعرض له (م ح ا إ س) و ( م ع س ا) محاولين  انزاله من التوك توك تمهيدا لخطفه وسرقة التوكتوك إلا أن العناية الإلهية أرسلت له بعض المارة اللذين أنقذوه من أيدي البلطجية حيث تمكن أحدهم من طعن السائق طعنه في وجهه كادت ان تصل لعينه أخذ علي أثرها أربع غرز في وجهه ولاذو بالفرار عندما تجمهر المارة .. وتحرر تقرير طبي من مستشفي مشتول المركزي.
حرص الأمين سامح الديب أثناء صياغة المحضر علي إستجواب الشاكي لتحري  الواقعة بدقه دون التأثير عليه فيما يقول..
وتحرر محضر بالواقعة حيث أرسل النقيب أحمد نوفل معاون المباحث إخطار للسيد مدير أمن الشرقية اللواء محمد كمال جاد بما جاء في حادث التعدي وتحرر المحضر رقم 5586 جنح مشتول 2013 وجاري العرض علي النيابة صباح السبت الخامس والعشرين من مايو .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:25:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية