حزب التجمع التقدمي الوحدوي الإعلام المركزى: تعديل وزارى نحو الأسوأ


 كتب/ عبدالحميد شومان
كما كان متوقعاً أتى التعديل الوزارى الأخير من أجل تحقيق مزيد من الأخونة ومن أجل تأكيد الاستعدادات الاخوانية لتزوير انتخابات مجلس النواب القادمة .
وفى البداية طالب حزب التجمع كما طالبت جبهة الإنقاذ  بوزارة جديدة تضم كفاءات متخصصة وذات مصداقية وحيادية . وطالبنا على وجه الخصوص بضرورة إقالة النائب العام الغير الشرعى وإقالة عدد من الوزراء على وجه التحديد وزير الداخلية ووزير شئون الإدارة المحلية ووزير التموين لأنه يجرى من الآن الإعداد بواسطتهم لتزوير الانتخابات القادمة عبر نفوذ الداخلية وأخونه أجهزة الحكم المحلى من المحافظين نزولاً وحتى كافة المراتب واستخدام وزير التموين لإمداد الجماعة بما يكفى من أغذية الكراتين التى تشترى الأصوات بواسطتها . هذا بالإضافة إلى الإصرار على التحايل لاستبعاد آلاف القضاء ليحل محلهم إخوانيون من المحامين ومتأخونون . بالإضافة إلى العاملين الإداريين المقربين من الجماعة الذين سيقومون بالعمل الادارى فى اللجان الانتخابية والمعدة أسماؤهم منذ فترة والى استمرار تدهور الأمن عن عمد متعمد حتى يمكن فرض لجان إخوانية بحجة حفظ الأمن فى الشارع ولتقوم فى الحقيقة بالأمر بالمنكر والنهى عن المعروف وفرض إرادة إخوانية على الشارع وضمان محاصرة اللجان الانتخابية لحماية التزوير داخلها . حيث يوجد إخوانى مزور على كل صندوق وإدارى مزور وحماية إخوانية للتزوير خارج اللجان .
ويبقى بعد ذلك هذا التعديل الهزيل الذى استهدف وفقط منح غير المتخصصين مناصب وزارية كجزء من إرضاء شهوة المشاركة لدى الإخوان فوزير الاستثمار يحمل ليسانس ألسن ووزير التخطيط يحمل بكالوريوس هندسة هيدروليكية وهكذا يأتى إخوانيون غير متخصصين ولا علاقة علمية لهم بالأمر .
.. ولهذا فإن حزب التجمع يؤكد رفضه لمجمل السياسات الاخوانية ويكرر إدانته لسياسة الأخونة الحالية من المنطق ويشارك الجماهير رفضها لهذا التعديل . 

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 9:34:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية