القوى الصوفية تستنكر إعتقال مفتي القدس


استنكر "الشريف عبدالله الناصر حلمى"، امين عام اتحاد القوى الصوفية وتجمع ال البيت، ووكيل مؤسسى حزب البيت المصرى اعتقال الشرطة الصهيونية لفضيلة الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية من منزله صباح الأربعاء، كما أدان اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لباحات المسجد الأقصى وغلقه أمام المصلين المسلمين.
وشدد الشريف على أن علماء المسلمين لهم احترامهم وهيبتهم، وأن ما قامت به سلطات الاحتلال الإسرائيلي لا يخدم عملية السلام التي يدعون أنهم يسعون إليها، كما أنه بمثابة اعتداء على الشرائع السماوية والمواثيق الدولية التي تكفل حرية العبادة، كما أنه اعتداء صارخ على أحد المرجعيات الدينية الفلسطينية.
وطالب السلطات الصهيونية بوقف الاعتداءات على المسجد الأقصى وفتحه أمام الفلسطينيين، مشيرًا إلى أن مثل هذه الممارسات العدائية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي من شأنها أن تزيد من التوتر بين الجانبين، وقد تؤدي لوقوع أعمال عنف بين الطرفين. ودعا حلمى الهيئات والمؤسسات الدولية والمعنية بحقوق الإنسان إلى سرعة التدخل لوقف انتهاكات إسرائيل على المقدسات الفلسطينية واستبدادها تجاه رجال الدين والشعب الفلسطيني خاصة في القدس.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:06:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية