عبدالحميد شومان يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضان.

منسق عام حملة الرقابة الشعبية بمحافظة الشرقية عبدالحميد شومان يكتب... تحل علينا خلال ساعات قليلة ذكرى وطنية عظيمة وهي ذكرى انتصار جيشنا المصري على العدو الصهيوني... حيث لقنه درسا لم ولن ينساه الصهاينه مدى الدهر..
ولم يكن هذا النصر العظيم لمصر وحدها بل كان نصرا للأمة العربية بأكملها...لذا أتقدم بالتهنئة لرئيس مصر وشعب مصر العظيم. 

 أتقدم بالصالة عن نفسي والانابة عن منسق عام حملة الرقابة الشعبية السيد المستشار هاني الجمل وعن كافة منسقي وأعضاء الحملة على مستوى الجمهوريه وعن منسقي محافظة الشرقيه خاصة برئاستي.. يسرني ان اتقدم بأخلص التهاني القلبية إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى  رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورجال القوات المسلحة وجموع الشعب المصرى بمناسبة الذكرى الـ٤٧ لانتصار العاشر من رمضان.

وأأكد أن تحرير الأرض واستعادة الكرامة كانت نتاج إرادة صادقة لجيش باسل وشعب أصيل وأمة قادرة على التحدي...
أن حرب العاشر من رمضان جسدت ملحمة عظيمة ضُربت فيها أروع الأمثلة في البطولة والفداء ولا زالت تؤكد على أن الجيش المصرى هو درع الوطن وسيفه وقت الحرب والسند والمعين وقت التنمية بالإسهام فى المشروعات القومية ودعمه الصادق لكل أجهزة الدولة وقت الأزمات والشدائد.

واتوجه بدعوة لأبناء وطني أبناء  الشعب المصري وخاصة "الطواقم الطبية والتمريضية إلى استلهام روح انتصار العاشر من رمضان واستمرار العمل المخلص حتى الانتصار على فيروس كورونا واجتياز هذه الجائحة بسلام سائلًا المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من الأمن والصحة والاستقرار وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.
تحيا مصر ورئيس مصر وجيش مصر..

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 4:11:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية