بالصور: يوم الوفاء بقرية نبتيت تخليدا لذكري من بكي لبكاء الناس الأستاذ محمود البلم ورئيس قطاع مياه الشرب أول الحاضرين والزتحري يلقي كلمة حب



كتب/ عبدالحميد شومان

أقيمت في قرية نبتيت التابعة لمركز مشتول السوق احتفالية كبري اقامها مركز شباب نبتيت وفاء للمغفور له باذن الله للأستاذ محمود البلم هذا الرجل الذي كان يبكي لبكاء الناس واطلقوا علي هذا اليوم يوم الوفاء لتكريم صاحب العطاء والايادي البيضاء من أبناء قرية نبتيت في كافة المجالات أقيمت الاحتفالية بملعب مركز شباب نبتيت. 
كان صاحب الذكري صاحب سيرة عطرة وبصمة في المجال الرياضي..


لم يقتصر عمله على مهام وظيفته بشركة مياه الشرب ولكنه تخطى ذلك بكثير فكان مربياً فاضلاً لكل الشباب من حوله.. له في نفوسنا كل حب وتقدير وله تحية حب وعرفان لرائد العمل الشبابي في قرية نبتيت المرحوم الأستاذ محمود البلم.

شهد له الجميع بنظافة اليد وحسن السيرة ويشهد له عشرات الأسر في نبتيت أن له إسهام في كل الأعمال الخيرية الكبرى في نبتيت.
حضر يوم الوفاء قيادات شركة مياه الشرب بالشرقيه والمهندس محمد دسوقي رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمشتول السوق ورموز قرية نبتيت.. 
ومن القيادات التنفيذية الاستاذ احمد عبدالله نائب رئيس مركز ومدينة مشتول السوق والاستاذ رضا عبدالله من قسم التفتيش والمتابعة برئاسة المركز والاستاذ انور عبدالله رئيس الوحدة المحلية بقرية المنير والكابتن حماده شومان منسق جمعيه من اجل مصر بمشتول السوق والشاعر رضا رضوان عميد الكلمه وصاحب مبادرة لا للمغالاة في جهاز العروسين.. والدكتور بجامعة الازهر احمد الزتحري الذي القي كلمة حب في صاحب الذكري.. والصحفي ابن نبتيت الزميل ايمن منصور.. والاستاذ اشرف محسن الذي لم يتواني يوما في تقديم العطاء.
جاء تخليد الذكري لصاحب الذكري المرحوم باذن الله الاستاذ محمود البلم باقامة مباراة كرة قدم بين فرق من اقرانه الذين كانو يلعبون سويا علي هذا الملعب.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:25:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية