القبض علي رقيب شرطة نقب عن الاثار بالقليوبية مستعينا بدجالين من الغربية وتم حبسه بمشتول السوق شرقية

كتب/ عبدالحميد شومان
هم رجال صدقوا ما عاهدو الله عليه تجدهم في كل مهمة وضعوا أرواحهم بين اكف الرحمن مستعدين لما هو مقدر لهم.. هم رجال مباحث مشتول السوق اللذين تمكنوا في اقل من24 ساعة من حل معادلة تبدو صعبة علينا نحن العامة ولكن بخبرتهم وعزيمتهم الصادقة..
تمكنت وحدة مباحث مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية من القبض علي رقيب شرطة بمطار القاهرة يدعي سيد عبدالله محمد جادالله عمره32 سنه مقيم بالقناطر الخيرية محافظة القليوبية حيث كان قد استعان بدجالين من طنطا محافظة الغربية للتنقيب عن آثار فرعونية وبعد اختناقهم بأدخنة البخور فارق الدجالبن محمد السنوسي وهدي محمد امام زوجته الحياة حيث قام المتهم بنقلهم الي مشتول السوق بمحافطة الشرقيه لاخفاء سره متوقعا انه نجي من العقاب جراء التنقب عن الاثار والشروع في الاضرار بالامن القومي وخيانه الوطن والتسبب بإزهاق ارواح ليست بريئة.
كانت وحدة البحث الجنائي بمشتول السوق برئاسة الرائد عبدالمنعم علاء رئيس مباحث مشتول السوق ومعاونبه النقيب السيد بدار والنقيب صلاح فاضل والنقيب محمود الشاهد قاموا بوضع خطة لمتابعة التحريات حتي تمكنوا بتوفيق من الله وخبرتهم في التعامل مع القضايا الغامضه واسلوب التضليل الذي افتعله المتهم الا انهم تمكنوا من القبض عليه من محل اقامته بالقناطر الخيريه وتم عرضه علي النيابه التي قضت بحبسه اربعة ايام بعد ان اعترف بما اكرفه من ذنب.
هذا ومنذ تم ابلاغ الاهالي عن عثورهم علي جثتين ملقاه علي ضفة طريق مشتول السوق شبين القناطر من ناحية قرية البتيه قام علي الفور المقدم محمد عبدالله نائب مأمور المركز بعمل اخطار لمساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقيه اللواء رضا طبليه يفيد بعثور الاهالي بقرية البتية التابعة لدائرة المركز علي حثتين لزوج وزوجه بحوزتهم بخور وماء ورد واحجبه. وبناء عليه اعطي مدير الامن تعليماته لوحدة مباحث المريرية بمتابعة ومعاونة رجال مباحث مشتول حيث كانت الوحدة بأكملها متواجده اثناء عملية القبض علي المتهم.
الصور ارشيفية

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:29:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية