كبل كهرباء يتسبب في حالة من الغضب في الشارع المشتولي


كتب/عبدالحميد شومان
اثار وجود عدد هائل من قوات الامن  اهالي مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية من اجل مد كيبل كهربائي من محطة توزيع الكهرباء المتنقلة.
قائد القوات حكمدار الامن وفرقة مباحث الجنوب
قال حكمدار الامن نحن هنا تنفيدا لأمر نيابة بتأمين مد الكبل الذي سيمتد الي قرية الاحراز التابعة لمركز شبين القناطر تحسبا لحدوث اي تدخل من المواطنين.
بينما قالت النائبة عن مركز مشتول الدكتوره سحر عثمان قمتم بمد الكبل ولكن لا يتم توصيل اي كبل الي الخليه المخصصه الا بعد تثبيت المحطه.
مخالفات في التنفيذ
بناء علي ترخيص هيئة الطرق يتم الحفر بمنشار وليس بمعده ثقيله علي عكس ما يحدث يتم الحفر علي عمق متر ايضا العمق لا يصل المسافه المقررة و يتم وضع الكبل في مواسير ودفنه برمل وتغطيته خسانيا.. وكثير من المخالفات الملفته للنظر..  شرطه ترهب ومعدة دقاق تحفر وعمال تمد الكبل  نظام عمل اضرب واجري.
رئاسة المركز.. قال مسؤل لم نخطر ولم نحضر اي مما يحدث ومسؤل بمياه مشتول ليس بيننا وبين الطرق والكهرباء محضر انضمامي ليحافظ كل منا علي ممتلكاته الموجوده في باطن الارض التي من خلالها نقدم خدمه للمواطن.
خسائر..  جاء اثناء الحفر كسر في ماسورة رئيسية في شارع العروبه مما ادي الي عرقله حركة المرور وتكدس بالسيارات والمارة الي ان دخلت المياه بغزاره الي احد المحال التجاريه حيث قال صاحب المتجر خسائري تقدر بخمسة عشر الف جنيه والمهندس وعده بالف جنيه..  واستجابة لطلبه امر حكمدار الامن ومأمور المركز بتوجيه ضابط من القوات لمعاينة المتجر وما حدث فيه من اضرار.
مواطني مشتول السوق يعبرون عن غضبهم
بالبلدي كده انضربنا علي القفا..  وقام البعض بتحرير محضر بواقعة مد الكبل بكل مافيه من تجاوزات..

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 10:34:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية