مدير إدارة ههيا التعليمية بعد حكم قضائي بعودتها للعمل: سأسعى للنهوض بالتعليم اليوم


كتب : نظيمة البحراوى
قالت وفاء صالح مدير الإدارة التعليمية بههيا، والتي عادت للعمل اليوم بعد دخولها في اعتصام وإضراب عن الطعام لمدة 3 أشهر احتجاجا على نقلها تعسفيا، إن الحكم القضائي الذي صدر بأحقيتها في العودة لعملها هو نصر من الله للحق، مضيفة أنها ستسعى للعمل بقوة للارتقاء بمستوى العملية التعليمية بههيا وستسعى جاهدة لحل مشكلات الطلاب والمعلمين.
وكانت وفاء صالح، مدير إدارة ههيا التعليمية بالشرقية، دخلت في اعتصام وإضراب عن الطعام لمدة 3 أشهر، احتجاجا على نقلها تعسفيا، للإدارة التعليمية بالقنايات.
وقالت وفاء صالح، في تصريحات لـ"الوطن"، إن محافظ الشرقية السابق الدكتور سعيد عبدالعزيز، كان أصدر قرارا بنقلها مديرا للإدارة التعليمية بالقنايات، ووصفت القرار بأنه "غير مدروس"، مشيرة إلى أنها درجة أقل، كما أن الإدارة تبعد عن محل سكنها مسافة طويلة، ما يكبدها خسائر مادية تتمثل في تكاليف أجرة المواصلات، حيث تحتاج لاستقلال 5 وسائل مواصلات يوميا، ويستغرق ذلك نحو الساعتين.
وأشارت أنها اعتصمت على مدى 3 شهور، واضطرت للدخول في إضراب تام عن الطعام، ثم قامت بإقامة دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري التي قضت بعودتها للعمل مديرا للإدارة التعليمية بههيا.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:23:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية