تعنت منطقة الأزهر بالشرقية ضد طلاب المعهد الأزهري بمشتول السوق

كتبت/ عزيزه حسين أبوماجد
قال ممثل منظمةالحريات لحقوق الإنسان بالشرقية الإعلامي عبدالحميد شومان إن ما اجرته الإدارةالهندسية بمنطقة الازهر بالشرقية وموافقة رئيس التفتيش بمعهد أزهري مشتول السوق ما هو الا تعنت ضد تلاميذ ما زالوا في عمر الزهور .
تجري هذه الأيام مساعي جادة من رئيس التفتيش بمعهد مشتول الأزهري اصدار قرار بأن يجري أبناء مشتول والقري المجاورة امتحاناتهم في أحدي مدارس قرية كفر ابراش أو قرية دهمشا ..
بسبب قرار من الإدارة الهندسية بعدم صلاحية سور المعهد الذي تم اقامته بالجهود الذاتية من الأهالي .
الأهالي يستغيثون
تلاميذ النقل بالأزهر تتراوح اعمارهم ما بين ثلاثة عشر عام وخمسة عشر كيف للمشيخة ان توافق علي اجراء امتحانات تلاميذ ما زالوا في عمر الطفوله وخاصة بناتنا في احدي القري المجاورة بعيدا عن معهدهم بسبب سور وتم بنائة ..
ويقول أولياء الأمور وهيئة التدريس بأن هذا القرار مفعل وبناء عليه تم نقل طلبة العهد الأزهري الي مدرسة فاطمة الزهراء فترة مسائية .. ويطالبون بالتدخل السريع بأن يجري ابنائهم امتحانات نصف العام في المعهد ويعودوا مرة اخري الي فاطمة الزهراء مع بداية الترم الثاني .
يأتي هذا المطلب لأن الإمتحانات جميعها فترة صباحية ومدرسة فاطمة الزهراء بها امتحانات تلاميذها في هذا الوقت ..
وعليه شجب شومان ما يقوم به رئيس التفتيش بالمعهد والإدارة الهندسية بالمنطقة ووصفه بالتعنت الصارخ وقال سنسعي جاهدين بأن تجري الإمتحانات بالمعهد حفاظا علي ابنائنا الطلبه من التشتت والانتشار علي الطرقات كل صباح للتوجه الي المدرسه التي اختارها رئيس التفتيش..
ومن المعروف أن رجال الأزهر هم قادتنا في غرس صفات المرونه والتيسير وقضاء حاجات الناس.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 11:10:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية