د حسن ربيع : هاني ربيع دكر ويفوت في الحديد وقيادات العائله جميعهم مستشارين له


كتب/ عبدالحميد شومان
ضمن الجولات التي يقوم بها المقدم هاني ربيع في أرجاء دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية إستقبلت عائلة الشاطر ربيع بترحاب وحفاوة تامة بناء علي دعوة قدمها له أحد أعيان عائلة الشاطر قال فيها ربيع أنه خاض التجربة الإنتخابية لأن هذا وقت الشباب الطموح الراغب في رقابة صحيحة وتشريع فعال .. حيث قال أنا شاب لم اتمم الأربعين وأبناء جيلي ومن يصغرهم لديهم طموحات نسعي جميعاغ لأجلها .. وأن خبرته في المجال الشرطي ستسهل له عمله الرقابي كضابط شرطه وتشريعي حيث أن هناك حزم من القوانين في حاجة لتفعيلها .
وقال الأستاذ علي الشاطر بالأصالة عن نفسي وعائلة الشاطر نري في هاني ربيع مستقبل أبنائنا وأنه الأقدر مع جيل الشباب قادرين علي فك طلاصم في الدستور الذي سينبثق منه الكثير من القوانين .. وأختتم الدكتور حسن ربيع بكلمه حث فيها المواطنين علي الخروج الي الإنتخابات في المرحلة الثانية والتعبير عن آرائهم لرفع اسم مصر بين الدول وعيب علينا ان نقف موقف المتفرج .. ووصف حسن ربيع المرشح هاني ربيع قائلا هاني ربيع دكر ويفوت بالحديد وأننا جميعا أبناء عائلته من الناحيتين سنكون له مستشارين في كافة القضايا .
وقد انتهت الدعوة بأخذ جولة ميدانية في منطقة السكارنه أخذ هاني ربيع فيها الدخول الي بعض المنازل والسلام علي أهلها وقابلته بعض السيدات المسنات بالدعوات بالتوفيق ..
وأضاف الحاج محمود حسن شومان بأن المقر الدائم للمرشح موجود في حي الشوامنه لتلقي كافة ما يجول في خاطر الجميع من طلبات أو تساؤلات.
وأضاف هاني ربيع بأنه حين يوفقه الله سيعمل جاهدا علي تأسيس برلمان للشباب من كافة قري الدائرة يساعدوه في رصد قضايا الدائرة حيث بها الكثير من المعاناة ونقص الكثير من الخدمات ..

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:51:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية