محافظ الشرقية : إقالة مدير إدارة مشتول التعليميه و3 أيام خصم ل 88 موظف بالمديرية لتقاعسهم عن العمل


كتب/ عبدالحميد شومان
قام الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية بجولة ميدانية الخميس الماضي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية كان علي أثرها خصم ثلاثة أيام لعدد 88 موظفا ومديرا بديوان مديرية التربية والتعليم، لتغيبهم عن العمل وبينهم عمال النظافة لتدنى مستوى النظافة وإعفاء حمدى التليانى مدير ادارة مشتول السوق التعليمية من منصبة وإحالته للتحقيق لتقاعسه فى أداء واجبة وامتناعه عن تنفيذ قرارات وكيل الوزارة بشأن شكوى أحدى أعضاء هيئة التدريس رغم تزكيته لها فى البداية .
وكان عبدالسلام قدأعرب عن استيائه الشديد لحال ديوان عام مديرية التربية والتعليم الذى اتسم بالتسيب الشديد والتلاعب بكشوف الحضور والانصراف وقام بتكليف إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بمتابعة دفاتر الحضور والانصراف واتخاذ كافة الاجراءات القانونية .
ومن المتوقع أن يتعرض محافظ الشرقية لبعض الضغوط والإلتماسات بخصوص التلباني نظرا لإقتراب خروجه لسن المعاش وتعتبر هذه فرصه ذهبية لمنتوين الترشح لمجلس الشعب القادم ليبرز كل مرشح مدي قوة علاقاته وتأثيره .
وربما يغيب عن الأذهان أو يتناسي البعض أن عبدالسلام قبل أن يكون رجل دوله فهو رجل قانون ويعرفه الجميع بالحزم والجرأة في إتخاذ القرار والإصرار ولا ينصاع لأي تدخلات خاصة في هذه المرحلة .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:27:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية