إحتفاليات شعبية بجميع محافظات مصر يشارك فيها المواطنين

كتبت/ سارة  عبدالحميد
أكد السيد مستشار التحكيم الدولي ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية  عبدالحميد شومان  بأن  يوم افتتاح  قناة السويس الجديدة هو حدث تاريخي  وعلامة  فارقة في تاريخ مصر .. مشيرا الي أنه علي جميع محافظين مصر اصدار قراراتهم للسادة رؤساء المراكز والمدن بتنظيم عدة احتفالات شعبية وتوجيه الدعوة للمواطنين بكل المراكز وقصور الثقافة للمشاركة يوم افتتاح قناة السويس الجديدة، لأن هذا اليوم سيكون علامة فارقة فى تاريخ مصر الحديث مشيرا إلى أن وفدا من منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية سوف يشارك فى الحفل الأسطورى لافتتاح القناة الجديدة وأوضح شومان أن افتتاح قناة السويس الجديدة يعد بمثابة ميلاد جديد لحضارة العالم وشاهد عيان على إرادة المصريين فى تحقيق المستحيل  في ظل  قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمصر.
 مضيفا أن هذا المشروع العملاق سوف تعود ثماره على سائر محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة وأشار  إلى أنه سيتم تدشين عددا من المشروعات الهامة خلال الفترة القادمة في محافظات عدة.. وعبر قائلا: إن العبور إلى المستقبل يتطلب تكاتف الجميع حكومة وشعبا لمواجهة تحديات المرحلة .
وأفاد شومان  بأن رؤيته لمستقبل المشاريع   في محافظة الشرقية ضبابية غير واضحة  حيث كان من المفترض مع افتتاح قناة السويس  يعلن كل محافظ عن  مشاريعة  المستقبلية  التي وضع استراتيجيتها علي مدار  خمس سنوات قادمة منذ توليه منصبه في تلك المحافظة إلا أن محافظ القليوبية  كان أكثر همة  وأعلن عن مشاريع  سيتم انجازها علي مستول المحافظة  قد وضع خطتها حتي عام 1932 .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:29:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية