محاولة اختطاف امين شرطة والقائه غارقا في دمائه

        الأمين عادل مصطفي يمين الأمين ناصر الجندي أثناء التكريم  في ضبطية كبيرة من نبات البانجو يتوسطهم مدير الأمن السابق
قام احد المواطنين بمحاولة اختطاف آلت بالفشل 

كتب/ عبدالحميد شومان
كان الامين عادل مصطفي من رجال الامن بمركز شرطة مشتول السوق اثناء قيامه بأحد المهام الادارية بمجلس مدينة مشتول وجد سياره نقل متوقفه وليس عليها لوحات فقام بسؤال سائقها الذي كان برفقة نائب رئيس المجلس .. اين رخص السياره الا ان السائق تعنت بلا مبالاه لرجل الشرطة وتحدث بطريقة غير لائقة مما اضطر الامين علي اصراره بتسليم السيارة لمركز الشرطة ..

السائق صعد خلف عجلة القياده وبجانبة امين الشرطة .. واثناء السير قام السائق بتغيبر خط السير وتوجه بناحية طريق حي العجمي التابع لمركز مشتول ..
واخذ الأمين يسأله الي اين الا ان السائق اخذ يسير بسرعة جنونية .
امين الشرطه متجرد من السلاح اخذ يرسل استغاثات للماره اللذين ابلغوا المركز باختطاف امين شرطة.
وقبل وصول رجال الامن ومتابعه السائق الارعن كان قد تمكن من ضرب امين الشرطة بقطعة حديديه يطلق عليها العامة(لافيه) في وجهه بناحية  عينه مما جعله في حالة ما بين الوعي واللا وعي حتي تمكن بالقفز من السيارة قرابة كفر عبدالله والتف من حوله مواطنين قرية منية سلمنت التابعة لمركز بلبيس ولحق رجال الامن بالسائق الهارب قرب احدي القري وتم اقتياده الي مركز الشرطة وكيفت النيابة المحضر مشاجره.
من المعروف ان امين الشرطة عادل مصطفي  من الامناء المقدرين والغيورين بل والحريصين علي آداء واجبهم الشرطي وتم تكريمه مرات عديدة من مدير امن الشرقية السابق نظير التفاني في اداء الواجب.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:23:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية