محافظ الشرقية : بعد حركة رؤساء المراكز والمدن الأخيرة ...عايز خلال أسبوع أشوف الدنيا اتغيرت ... والشوارع بتبتسم

صوت الناس الإخبارية
أصدر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية تكليفات محددة لرؤساء المراكز والمدن والاحياء الجدد بعد حركة التغيرات التى صدرت اليوم بهدف ضخ دماء جديدة وإعطاء دفعة قوية للعمل والبحث عن أفكار غير تقليدية لرضا المواطنين .
أكد المحافظ أنه منح رؤساء المراكز والمدن والأحياء صلاحيات كاملة أن يتصرف كرئيس جمهورية فى نطاق عمله والتركيز على ملفات " النظافة –المرور – الاشغالات – التعدى على الارض الزراعية – مشروعك – الاستثمار – مياه الشرب والصرف الصحى " بالإضافة الى التواصل مع المواطنين وحسن استقبال المواطن وانضباط العاملين فى العمل داخل الوحدات المحلية القروية وتفعيل دور جهاز المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة وعدم السماح بتفويت الأخطاء مشيراً إلى بنك الكفاءات الذى أنشأه المحافظ يقوم الان بفلترة المجموعات التى تقدمت لشغل وظائف قيادية لإمداد المدن والمراكز بالقيادات المطلوبة .

وطلب المحافظ اعداد تقرير موضح به تقييم أداء عمل رؤساء الوحدات المحلية القروية ليقدم كل أربعاء خلال جلسة المجلس التنفيذى المصغر ، وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن جميع العاملين تحت سلطتك وأنت المسئول أمامى .
وأشار المحافظ خلال الاجتماع تخصيص يوم للقاء المواطنين والتواصل معهم لحل مشاكلهم على الطبيعة بحضور الجهات المعنية مشيراً إلى ضرورة الحرص على عقد مجلس تنفيذى مضغر كل اسبوع شبيه بمجلس تنفيذى المحافظة لمتابعة ما يستجد من أعمال .
وشدد المحافظ على التصدى للفساد والقضاء عليه بكل صوره وقال لن أتستر على فاسداً أو مقصر وتشكيل فرق عمل تجوب القرى والمدن لمعرفة المقصر واقصائه فوراً ، وطالب رؤساء المراكز والمدن بتفعيل الموقع الالكترونى بكل مركز والرد فوراً على الشكاوى التى ترد للموقع خلال 48 ساعة .
كما قرر المحافظ تخصيص موظف بكل مركز ومدينة للتعامل مع مشاكل المياه والصرف الصحى ليكون همزة الوصل بين المركز والهيئة ويعمل على إزالة كافة معوقات العمل .
شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بتوفير سيارات لرش الناموس والباعوض وحشرات الصيف بالشوارع والميادين والقرى وذلك بعد شكوى المواطنين من انتشار الناموس والباعوض بقرى المحافظة .
وخلال الاجتماع ناقش محافظ الشرقية استعدادات المحافظة لإستقبال شهر رمضان المبارك وشدد على نظافة المدينة وإضفاء لمسة جمالية على الشوارع والكورنيش لرسم البهجة على وجه المواطن خلال شهر رمضان الكريم .
وأكد على أهمية تحقيق السيولة المرورية خلال الشهر الكريم وتوافر السلع الغذائية واقامة شوادر ومعارض بجميع المراكز والبيع بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين ، ونبه المحافظ على عرض الفرص الاستثمارية المتاحة بكل مركز ومدينة لجذب المستثمر والعمل على إزالة كافة المعوقات أمام الاستثمار لتوفير فرص عمل للشباب .
وفى نهاية الاجتماع : ـ
قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة تحت اشراف رئيس المركز والمدينة وعضو من إدارة الحماية المدنية وشركة المياه لحصر جميع الحنفيات الخاصة بإطفاء الحريق على مستوى المحافظة ( الصالح – المعطل ) والأماكن التى تحتاج الى حنفيات جديدة على أن ينتهى الحصر خلال أسبوعين من تاريخه للعرض على المحافظ لمواجهة التفجيرات والحرائق التى تحدث كل يوم بسبب العمليات الارهابية .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:13:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية