اختفاء الإعلاميين.. بدأتها "دينا عبد الرحمن" وختمها "يسري فودة".. وباسم يوسف خرج ولم يعد.. والسقطات المشهد الأبرز


- دينا عبد الرحمن تودع «السابعة» بسبب ضعف الإعلانات
- باسم يوسف يوقف «البرنامج» نهائيا بسبب المناخ غير الملائم
- فصل الإعلامية رانيا بدوي مقدمة «في الميدان» بسبب مشادة «السفير الإثيوبي"
- إيقاف برنامج مها بهنسي «الرئيس السابع» بسبب تعليقها على التحرش في «التحرير»
- إهانة أماني الخياط للشعب المغربي ينتهي برحيلها
- يسري فودة يسدل الستار على«آخر الكلام» بمقدمة «ثورية»
«خرج ولم يعد»، شعار رفعه عدد من الإعلاميين في 2014، سواء بإرادتهم أو مجبرين أو تحت ضغوط الرأي العام، ليبحث بعضهم عن شاشة جديدة يعود من خلالها للظهور، أو ينضم إلى مقاعد المشاهدين.
وجاء الإعلامي الساخر باسم يوسف على رأس قائمة المودعين للشاشات، لتتبعه دينا عبد الرحمن، ثم رانيا بدوي، وأماني الخياط ومها بهنسي، وأخيرا يسري فودة ، لتختلف الأسباب التي دفعت هؤلاء للاختفاء عن الساحة، وإن كانت الأخطاء هي السبب الأبرز لإجبار أكثرهم على الرحيل، ويستعرض «صدى البلد» بالفيديو، أسباب رحيل هولاء، واللحظات التي كتبت خلالها شهادة وفاة برامجهم.
دينا عبد الرحمن تغادر بلا أسباب:
قامت قناة «دريم» بوقف برنامج «صباح دريم»، في يوليو 2011، وثم انتقلت دينا عبدالرحمن إلى قناة "التحرير"، وقدمت برنامج "اليوم"، الذي توقف أيضا في ديسمبر 2011، ثم انتقلت "دينا" إلى قناة "سي بي سي"، وقدمت برنامج "السابعة"، وتم إيقافه في أبريل 2014.
أكدت الإعلامية دينا عبد الرحمن، خلال تقديمها لحلقة برنامجها «السابعة»، أن هذه الحلقة تعد آخر حلقة للبرنامج، مضيفة أنه خلال الأسابيع الماضية لتقديمها البرنامج قابلت الكثير من الشخصيات العامة المؤثرة والمسئولين في الدولة، مؤكدة أنها كانت لقاءات مهمة ومؤثرة، وهي أمور نعتز وفخورين بها.
وقدمت دينا تقريرا عن إنجازات البرنامج خلال الفترة الماضية، عبارة عن 5 دقائق، تحدثت فيه عن مناقشتهم لأبرز المشكلات التي تواجه المواطن المصري من سوء مياه الصرف الصحي، وكوبري إمبابة، نفق الأزهر، والمعديات، وغيرها من المشكلات، لتعود "دينا" لتوديع زملائها وبعض المسئولين خلال الحلقة، مختتمة بالقول "الإعلامي عمر خليل سيقدم البرنامج".
ويرجع السبب في إيقاف الإعلامية دينا عبد الرحمن إلى عجز دينا عن تحقيق حجم الإعلانات المطلوبة لرعاية البرنامج، كما أنها لم تظهر على أي برنامج آخر منذ ذلك الحين.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:43:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية