القليوبية في حاجة لكبل كهرباء من الشرقية والمحافظ ليس لديه مانع

حسن عبدالواحد نائب رئيس المركز
كتب/عبدالحميد شومان
ارسلت احدي الجهات الغير معلومه لدينا خطاب الي معالي الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية فحواه مدي التواصل في مد يد العون والتعاون المثمر ما بين المحافظتين حيث يربط بينهم صلة جوار وأنهم يريدون مد كبل كهربائي من مركز مشتول السوق بالشرقية الي قرية كفر سعد مركز شبين القناطر قليوبية يخدم قري عديدة كما هو موضح بالخطاب قرية الأحراز وكفر الصهبي وتل بني تميم وقري عديده من قري القليوبية .. ومن المعروف أنهذا مشروع قديم سبق وقد رفض المحافظ السابق المستشار حسن النجار هذا المشروع رغم أن المقاول كان بالفعل قطع شوطا كبيرا وقام بأعمال حفر ومد الكبل لعدد كبير من الأمتار إلا أن الأهالي قداعترضت ووقفوا في وجه المقاول وتم وقف العمل بالفعل خوفا من أن يؤثر هذا سلبا علي كهرباء مشتول .. هذا لكبل لصالح شركة الرواد لتغذية مجزر آلي هناك .. والسؤال الذي يجول دائما في اذهان البسطاء وهل ضاقت القليوبية علي شركة الرواد لتأخذ من كهرباء الشرقية ؟؟
وكما يبدوا أن مشروعهم المتوقف علي كهرباء مشتول قام أحدهم وهو غير واضح بالخطاب المرفق بإرسال خطاب الي محافظ الشرقية يتحدث فيه عن التعاون ما بين الشرقية والقليوبية وعليه قام محافظ الشرقية بالتأشير لا مانع السيد رئيس مجلس مدينة مشتول مع مراعاة !!!!!!الخطاب غير واضح ولكن من المؤكد مع مراعاة الصالح العام واتباع اللوائح والقوانين .. ومن المؤكد ان رئيس المدينه لديه موانع كثيرة تحول بين توصيل الكبل من الشرقية للقليوبية أولا الأسفلت عمره عام ولم يمر عليه ثلاث

أعوام ثانيا ما هي الجهة المنوط بها ان تضمن لمركز مشتول أن هذا الكبل العجيب لم يؤثر علي كهرباء المركز ككل وعلي اي أساس رفض المحافظ السابق وعلي أي اساس يقول المحافظ الحالي لا مانع رغم انها مشروطة وعلي رئيس المدينه ان يبحث الناحية الفنية قبل ابداء الرأي .
وفي حوار مع نائب رئيس المدينة الأستاذ حسن عبدالواحد ابدي مبدئيا عدم موافقته لسببين الأول الخطاب أحضره الي المجلس شخص غير معلوم والمخاطبات الرسمية بين المحافظة ومجالس المدن اما باليد علي يد مراسليهم او الفاكسات ثانيا عدم وجود رئيس المدينه نظرا لإجتماعة بالمحافظة ثالثا والأهم ليس هناك مسؤل فني من شركة كهرباء القناة خاطبني رسميا بالصلاحية من عدمة وما الميزة التي ستعودعلي مدينتنا في حال اثبتت النواحي الفنيه جواز مرور الكبل .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 5:40:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية