الحريات لحقوق الإنسان: تدين حادث انفجار بولاق الاجرامى ويتفقد موقع الحادث

عبدالحميد شومان ممثل المنظمة بالشرقية
كتبت/ نجوي ابراهيم
أستنكرت منظمة الحريات لحقوق الإنسان حادث الانفجار الإرهابى الذى وقع صباح اليوم بمنطقة بولاق بجوار مبنى وزارة الخارجية ، والذى اسفر عن استشهاد ضابط برتبة مقدم  ومجند ومواطن مدنى وإصابة عدد من رجال الشرطة المواطنين وفي بيان للسيد مستشار التحكيم الدولي عبدالحميد شومان ممثل المنظمة بمحافظة الشرقية أكد  بأنه عمل خائن خسيس لا يمكن أن يصدر من مواطن مصرى شريف ، ولن يؤثر على كيان الدولة واستقرارها شعباَ او حكومة بل يزيدنا اصراراَ على استكمال مسيرة العبور لمستقبل أفضل لبلادنا الحبيبة .
جاء هذا خلال تفقد شومان  لموقع الحادث عقب الانفجار مباشرة  وسط استنفار امنى وتمشيط للمنطقة .. مجددا ادانته الكاملة للحادث الاجرامى وثقته فى قدرة الاجهزة الامنية على سرعة ضبط الجناة والقصاص لدم الابرياء من حماة الوطن من شهداء الشرطة .
وتزامن  تواجد شومان أثناء تواجد محافظ القاهرة  الذي وجه قيادات مديرية التربية والتعليم بسرعة اخلاء وتأمين الطلبة من مدارس منطقة بولاق والواقعة بنطاق محيط الحادث لحين انتهاء الاجهزة الامنية من تمشيط موقع الحادث ومحيطه تجنباَ لحدوث انفجارات أخرى .
كما شدد رئيس مجلس ادارة منظمة الحريات لحقوق الإنسام  المهندس مدحت الجنايني علي أن  مصر وأهلها  في رباط  وأن ما حدث  هو فعل جبان ولا يمت  لمصر بصله وأكد الجنايني عن ثقته في  رجال الأمن اللذين لم يوفروا جهدهم  إلا بعد القبض علي  فاعل الخسة والعار .. وهذه الضربات لا تقل من شأن مصر ولا تزيدها الا قوة وصلابة  وتحيا مصر.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:17:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية