وزير التموين: "كول سنتر" لتلقي شكاوى المواطنين.. وانتظروا المفاجأة

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية: إن الوزارة بدأت دراسة مقترح إنتاج الرغيف "الفينو" بجانب الخبز البلدي بـ5 قروش، خاصة مع قرب بدء العام الدراسي، وذلك ضمن الحصة المقررة للمواطن على البطاقة التموينية أو بطاقة صرف الخبز.

وأضاف "حنفي" خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي "رامي رضوان"، ببرنامج "صباح أون"، على قناة “ontv”، اليوم الثلاثاء، أن كل التحديات التي تواجه تطبيق منظومة الخبز الجديدة باتت مكررة في كل المحافظات، مشيرا إلى أن الوزارة بدأت تطبيق المنظومة الجديدة للخبز في الجيزة الأسبوع الماضي، على أن يتم تطبيقها في محافظة الدقهلية الأسبوع المقبل، مؤكدا أنه سيتم تشديد الإشراف والرقابة على المخابز وفرض عقوبات على المخالفين.

وأعلن وزير التموين أنه سيتم افتتاح "كول سنتر" مركز اتصال حديث لتلقي شكاوى المواطنين عن التموين يوم الخميس المقبل بالتعاون مع وزارة الاتصالات، مشيرا إلى أن مركز الاتصالات سيكون في القرية الذكية، وأن جميع المصريين سيكونون بمثابة جهاز رقابي يرصد التجاوزات ويقوم بتجميعها بشكل إلكتروني.

كما أعلن "حنفي" عن مد تموين شهر أغسطس الحالي حتى نهاية سبتمبر المقبل بسبب تأخر بعض السلع التموينية عن البقالين.

ووعد وزير التموين المواطنين بانتهاء الشكوى من أي بقال تموينى مع بداية شهر سبتمبر المقبل، نظرًا لوجود خطة جديدة للوزارة ستعتبر مفاجأة للمواطن والبقال، وستجعل كل بقال تموينى يحافظ على زبائنه والمترددين عليه.

وأكد حنفى أن القيادة السياسية ترى المستقبل جيدًا وتحدد ملامحه، إلا أنه غير واضح بالنسبة للمواطن الذي يتعرض لأكثر الفترات تغيرًا في حياته، بدءًا من منظومة الخبز الجديدة مرورًا بنظام التموين.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:14:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية