لن نتوانى في تطبيق القانون بكل حزم للقضاء على كل مظاهر الفوضى في الشارع


صوت الناس الإخباري- بوابة الشرقية
التقى محافظ الشرقية برؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة بحضور مدير أمن الشرقية وذلك في اطار فرض هيبة الدولة وعودة الانضباط للشارع وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار المرحلة المقبلة.
وفي إطار ذلك قاد الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين صباح اليوم في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة الجهود لإعادة هيبة الدولة، وذلك لتطهير الشوارع والميادين والمناطق السكنية من الإشغالات والتعديات.
شملت الحملة الميادين الرئيسة لمدينة الزقازيق ميدان عرابي والتحرير وشارع الجلاء وشارع البوسطة وشارع مولد النبي وحلقة السمك بامتداد شارع الجيش، وسط تجاوب وترحيب من أهالي مدينة الزقازيق بعد احتلال الإشغالات لأرصفة الشوارع وحرم الطرق، مما يعيق الحركة المرورية للمشاة والسيارات.
وقامت قوات من مديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، وعمال وموظفي أجهزة المحافظة من مجلس المدينة والأحياء مدعمين بالمعدات الثقيلة وسيارات النقل بإزالة حالات التعدي وإشغال الطريق على جانبي الطريق من الباعة الجائلين والأكشاك العشوائية الغير مرخصة .
قال محافظ الشرقية : إن الحكومة بكل أجهزتها الأمنية والتنفيذية لن تتوانى في تطبيق القانون بكل حزم للقضاء على كل مظاهر الفوضى، ولن نترك هذه المخالفات قائمة مهما طال أمدها حيث سيتم إزالتها، مع توفير الأماكن البديلة للباعة الجائلين من خلال إنشاء أسواق في مواقع مختلفة. وقرر المحافظ على الفور تخصيص أرض بسوق الجملة للباعة الجائلين .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:57:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية