الشرقية تشيع أحد رجالها من أبناء الشرطة

كتب/ عبدالحميد شومان
في مشهد مهيب أثناء إنتظار جثمان شهيد الواجب بمدينة مشتول محافظة الشرقية 
قالت وزارة الداخلية في بيان صحفي، الاثنين، إن خبراء المفرقعات بمديرية أمن القاهرة تمكنوا من إبطال مفعول عبوة محلية الصنع بشارع الأهرام، مشيرة إلى أنه يتم تمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود أي عبوات ناسفة أخرى، بعد انفجار عبوة أسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة آخرين.
وأوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني أن الخدمات الأمنية المكلفة بملاحظة الحالة بشارع الأهرام دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، اشتبهت في وجود عبوتين ناسفتين، وعند قيام القوات بالتعامل معهما انفجرت إحداهما، وأسفرت عن استشهاد العقيد أحمد أمين عشماوي، خبير المفرقعات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وإصابة عدد من رجال الشرطة وتم نقلهم للمستشفى.
وأضاف مسؤول مركز الإعلام الأمني أن الانفجار أسفر عن استشهاد العقيد أحمد أمين عشماوي مبارك، الضابط بإدارة الحماية المدنية من أبناء محافظة الشرقية حيث سيسواري  جثمانه الثري قبل صلاة المغرب بين أهله وذوية وسيخرج الجثمان من مسجد الشوامنة بمدينة مشتول السوق .
وأضاف العقيد أحمد حبيب رفيق دربه قائلا راح الأدب والذوق والإنسانية .. طول عمره بطل وشجاع وأضاف كان  الشهيد ينتظر الشهادة .
حضر تشييع الجثمان الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية ومساعد الوزير مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني وقيادات الشرطة حيث كان في استقبالهم المهندس وجيه صدقي رئيس المركز ونائبيه محمد عبدالعزيز وحسن عبدالواحد ونائب مأمور المركز المقدم محمد عبدالله وزملاء الشهيدج من رجال المباحث الرائد عمرو سويلم والنقيب أحمد نوفل .. ومن الواضح أن الجميع انتابته نوبات الحزن والأسي علي زميلهم الشهيد .. 

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 5:02:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية