أمانة المرأة بتمرد المنيا تجتمع لبحث تحرير توكيلات لحزب الحركة الشعبية العربية لتمرد

تريز حنا - المنيا :
عقدت أمانة المرأة بالجنة المركزية لحركة تمرد بالمنيا, إجتماعاً لبحث توثيق توكيلات بمكتاب الشهر العقاري, لحزب الحركة الشعبية العربية تمرد.
قالت منار محمد أمينة المرأة بتمرد المنيا, أن الحركة خرجت من نبض الشارع المصري وقلبه, وقادت مع المصريين ثورة علي نظام مستبد متطرف سعي لتقسيم البلاد لمصالح شحصية خاصة بجماعه علي حساب عامة الشعب, ومن خلال تمرد جاءت ثورة 30 يونيو لتصحح مسار ثورة 25 يناير, ونسعي الي البناء لتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها الثورة , من خلال حزب الحركة الشعبية العربية, ونحن علي يقين من دعم ومسانده شعب مصر العظيم في المرحلة المقبلة.
وقال محمد مختار منسق حركة تمرد بالمنيا, أن إستمارة تمرد التي أطاحت بنظام الجماعة الإرهابية وقع عليها 30 مليون شخص من مختلف فئات وطبقات الشعب, وذلك بعد إنحراف الإخوان عن مسار وأهداف الثورة, ووضعنا خارطة طريق شارك بها المصريين بدأت بدستور ثم إنتخاب رئيس للجمهورية, والأن تمرد علي قلب رجل واحد لإقامة حزب الحركة الشعبية العربية.
وأشار مختار أن أسم الحزب جاء بسبب إنتشار حركة تمرد علي مستوي الدول العربية, كما أن تمرد ستسعي من خلال حزبها علي توحيد العرب في كيان واحد يعيد لمصر زعامتها وللعرب ريادتهم, مشيراً أن الحزب سينحاز للفقراء وسيسعي لتحقيق المساواة بين المصريين وتحقيق أهداف الثورة, وسيكون أول الأحزاب التي ستنشئ في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:34:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية