جمعية الجيل الجديد تطلق (حملة متنسانيش انا عايز أعيش)

كتب/ عبدالحميد شومان
كما عهدناها  ما زالت جمعية الجيل الجديد تطلق سهام الخير وطلقات العطاء ورماح حملة (متنسانيش أنا عايز أعيش )
جاء هذا في لقاء صوت الناس الإخبارية ورئيس مجلس إدارة جمعية الجيل الجيل الجديد سيد رطب المسند اليها من رئاسة مجلس الوزراء مشروع فصل القمامة بمركزمشتول السوق .. وها قد دق ناقوس العمل وبدء من اليوم الأحد الموافق الأول من يونيه سيقوم فريق العمل بتوزيع الأكياس علي المشتركين اللذين بلغ عددهم ما يتعدي ال5000 مشترك سيقوم فريق العمل بجمع القمامة من منازلهم .
وكما صرح رطب  لم ينحصر نشاط الجمعية  في تكنولوجيا المعلومات فقط أومشروع فصل القمامة بل مسيرة الخير والعطاء ممتده حتي نصل بمستهدفنا الخيري ومن أجل هذا أطلقنا حملتنا من أجل جمع الكساء والملابس المستعمله صيقية هي أو شويه وسيعاد غسلها وكيها وتكييسها  لتصل الي المحتاجين من أهالي المركز بأسلوب متجانس ومتوافق وحقوق الإنسان.. كما وعد رطب ونائبه بأنه ونحن علي مشارف شهر رمضان الفضيل  سنجتهد وبمساعدة أهل الخير وهم كثيرون أن نعف أهالينا بمركز مشتول وكما قال صلي الله عليه وسلم ( خيركم خيركم لأهله) وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمدالشلبي جمعية الجيل الجديد أبوابها مفتوحةعلي مدار ساعات العمل مرحبين بأهل الخير ونرحب بأي أفكار في مجال الخير .

وناشد رطب أقرانه من الجمعيات الأهليه بأن ينهجوا نهجه أو يساعدوه لنصل بمركزنا الي اعلي درجات التعفف وأن ننبذ الضغائن من أجل إيصال صدقه لا يتبعها أذي.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:49:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية