دفاع "الشاعر" يقدم لـ"المحكمة" اعترافات الإخوان بعدم سلمية تظاهرات 25 يناير

كتب/ طه حسين ابو ماجد
عرضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة باكاديمية الشرطة مشاهد من الاسطوانة المدمجة المقدمة من الدكتور علي الجمل دفاع المتهم التاسع اللواء إسماعيل عبد الجواد الشاعر مساعد وزير الداخلية الاسبق لأمن القاهرة في القضية المعروفة أعلامياً بـ " محاكمة القرن ".

استشهد الدفاع عن كيفية فض المظاهرات بدول العالم " فى امريكا وبريطانيا وفرنسا والبرازيل وتركيا والمغرب والبحرين والذى يظهر فيه قوات فض الشغب يحملون الاسلحة النارية فى التعامل مع المتظاهرين لفض تظاهراتهم.

حيث تضمنت الاسطوانة مشهد مدون عليه اعترافات الاخوان والثوار باستخدام العنف وعدم السلمية في التظاهرات، ومشهد يظهر فيه عصام العريان يتحدث بان وائل عنيم محب بينما هو الثاني في تأسيس صفحة " كلنا خالد سعيد " هو عبد الرحمن منصور من الاخوان المسلمين ومشهد اخر لصبحي صالح يتحدث فيه عن كسر الشرطة.

وفي مشهد اخر قال صبحي صالح عن كسر الشرطه مرة اخري، ومشهد اخر بعنوان تعذيب المحامي أسامة كمال علي انه بلطجي في مكتب سفريات بالتحرير، وقول صفوت حجازي انهم "عملوا معاه المستحيل عشان يعترف و ده اللي خلاني اتاكد انه ضابط امن دوله لانه لا احد يتحمل ذلك الا ان يكون مدربا علي ذلك".

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:54:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية