الناخبون يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بلجان الشرقية

رئيس مركز مشتول
كتب/ عبدالحميد شومان
واصل الناخبون، في لجان محافظة الشرقية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث على التوالي.
وتشهد لجنة مشتول الثانوية الصناعية بنات والثانوية التجارية وأبو بكر والمعهد الديني وفاطمة الزهراء بمدينة مشتول السوق حالة من الهدوء حتى الآن، وذلك فى الوقت الذى تكثف فيه قوات الجيش والشرطة من إجراءاتها لتأمين اللجان، حيث تمنع السيارات من الوقوف أمام أسوار المدرارس كإجراء احترازى يسهم بشكل كبير فى التيسير على الناخبين وطمأنتهم.
ويلاحظ أن معظم الناخبين من السيدات، وهو الأمر الذى ينطبق أيضا على لجان المحافظة والجمهورية بالكامل .. حيث يتوجه بنفسه المهندس وديه صدقي رئيس المركز للإطمئنان علي كيفيه سير العملية الإنتخابية .


وسط هذا الهدوء  ربما يتساءل البعض ما السر وراء هذا الهدوء المخيم علي اللجان يقول البعض ربما حرارة الجو  عليها عامل أساسي لأن  بعد غروب الشمس نري توافد الناخبين علي اللجان.
ومن جانبه لاقي قرار الغرامات التي أعلنت عنها الجهات المختصة لكل من لا يدلي بصوته استياء كبير من رئيس منظمة الحريالت لحقوق الإنسان بالشرقية قائلا إن مثل هذا القرار يتنافي مع الحريات قائلا نريد الرئيس القادم يأتي بدون أي ضغوط علي المواطن ودون تهديدات مكررا أريد الناخب يأتي طوعة  لا عنوة. 
ومن المعروف أن مركز مشتول به عدد هائل مؤيدا للمشير السيسي وكما قال المواطن وائل بيومي أتيت الي مدرسة أبو بكر الصديق  لأدلي بصوتي في حب مصر والمشير.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:27:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية