لليوم الخامس والأخير .. المصريون يقبلون على التصويت فى انتخابات الرئاسة بالسعودية

كتبت/ عزيزه حسين
واصل الناخبون من أبناء الجالية المصرية على أرض المملكة العربية السعودية لليوم الخامس على التوالى توافدهم على مقر السفارة المصرية فى الرياض والتى فتحت أبوابها فى التاسعة من صباح اليوم لاستقبال الناخبين للادلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التى شهدت على مدار الأربعة أيام السابقة إقبالا فاق كل التوقعات ، حيث بلغ إجمالى أعداد الناخبين حتى إغلاق الصناديق أمس أكثر من 70 ألف ناخب فى الرياض وجدة.
ووصف السفير عفيفى عبد الوهاب - في تصريح له - ماشهدته أيام الانتخابات من إقبال من قبل أبناء الجالية على التصويت بأنه عرس ديمقراطى فاق كل التوقعات ، ويجسد عظمة هذا الشعب الأبى الذى أثبت ويثبت دوما أنه قادر على تحقيق إرادته الحرة وإثبات ذاته وتحقيق أهدافه من رفعة واستقرار وتقدم.
ونوه بأن أعداد الناخبين حتى الآن تتجاوز نظيرتها في الانتخابات الرئاسية السابقة ، مع استبعاد التصويت البريدي .. مشيرا إلى أن عملية فرز الأصوات ستبدأ بعد إغلاق الصناديق اليوم فى التاسعة مساء ، بحضور مندوبي المرشحين ووسائل الإعلام ، ليتم بعد ذلك إرسال النتائج إلي اللجنة العامة للمصريين في الخارج ، وتسليم نسخة منها لمندوبي المرشحين.
وأشاد السفير عفيفى مجددا بالجهد المبذول والتعاون من قبل السلطات السعودية التى يسرت وسهلت وصول الناخبين إلى مقر السفارة بالحي الدبلوماسي ، فضلا عن التأمين التام للناخبين ، ومساعدتهم في تجنب الزحام والتكدس.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:59:00 م. يندرج تحت تصنيف , , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية