محافظ الشرقية: تجهيز المقرات الإنتخابية علي مستوي المحافظة استعدادا لانتخابات الرئاسة

كتب/ عبدالحميدشومان  
 طالب  الدكتور سعيد عبدالعزيزعثمان محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة وتوابعها، بضرورة تكثيف استعداداتهم للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر لها يومى 26و27 مايو الجارى، ومراجعة كل الأمور المتعلقة بتجهيزات المقرات واللجان الانتخابية.
وأكد أنه تم الانتهاء من وضع كل التجهيزات اللازمة للعملية الانتخابية، والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والشرطة لتأمين جميع اللجان والمقرات وتأمين المواطنين.
جاء هذا في اجتماع موسع عقده صباح اليوم بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء طارق القائم بأعمال السكرتير العام  بحضور رؤساء المراكز .
أكد في نهاية الإجتماع المهندس وجيه صدقي سعدون أن مركزمشتول السوق في كامل جاهزيته من حيث التسكين والتأمين وتجهيزالمقرات الإنتخابية.
كما أكد على جميع المسئولين بضرورة تكثيف حملات التوعية الجماهيرية للمواطنين، وحثهم على أهمية وضرورة المشاركة الفعلية والحقيقية والنزول إلى لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم فى اختيار رئيس مصر القادم، باعتبار أنه واجب وطنى، والمشاركة بكل حرية والممارسة الحقيقية للديمقراطية، مع الأخذ فى الاعتبار عدم توجيه أى أحد من المواطنين تجاه أحد المرشحين، والوقوف بمنتهى الحيادية من مرشحى الرئاسة، دونما الانحياز إلى أى طرف.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 6:28:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية