الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر تلوح بتعليق عملها داخل حملة المشير السيسي

نيفين كميل-الأسكندرية
أعلنت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر أنها سوف تعلق عملها في حملة دعم المشير السيسي في بيان صادر لها وأعلنت هذا الموقف بناء على ما حدث بالأمس في مقر الحملة بالأسكندرية وتواجد أعضاء من فلول الحزب الوطني مثل رمضان أبو العلا وهو من خاض الإنتخابات في المجمع الإنتخابي في دائرة اللبان مجمع مجلس الشورى قبل الثورة . بالإضافة الي عرضه الدعم المادي للحملة . وهذا ما رفضته الجبهة شكلاً وموضوعاً وأعترض عليه الأستاذ محمد سعد خير الله المتحدث الإعلامي للجبهة الشعبية والأستاذ محمد توفيق عضو هيئة المكتب بالجبهة وطالبوا حملة المشير السيسي بتصحيح مسار الحملة وعدم تصدر الفلول المشهد مثلما أعلن من قبل المشير السيسي في تصريحاته .
وأكدت الجبهة أنها نما الي علمها دعم الفلول بالكامل للمقر الاخر بكليوباترا وهم 17 شخصيه وهم محمد مصيلحي ، احمد ابو النظر، صادق الطلخاوي ، سمير البحطيطي، ابو اشرف ، امر ابو هيف، احمد مهني ، محمد فرج عامر ، محمود مخيمر ، محمد رشاد عثمان ، فواز عبد الحليم ، محمد مهران، مجدي عفيفي عبد المنعم راغب ضيف الله ، حسام عيسي ، حسام توفيق ، احمد شمس ، محسن جورج . وهو ما دعا الجبهة لرفض تمثيلهم داخل المقر الذي اعلنوا الانضمام اليه علي اعتباره مقر ثوري وان كان تمثيل بدايته بسيطه ولكن من يفرط في الجزء يفرط في الكل .
وأضافت الجبهة أنه في حالة عدم العدول عن بعض هذه الأخطاء فستضطر الي عقد مؤتمر صحفي تعلن فيه رسمياً إنسحابها من حملة المشير السيسي مؤكدة على إحترامها الكامل له وأنها على علم بوطنيته وشعبيته الحقيقية التي لا تحتاج أمثال هؤلاء من الفلول ولكنها ترفض التعاون مع من أفسد الحياة السياسية حتى ولو من خلال عمل مشترك .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:20:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية