سكرتير أول الشرقية في زيارة لمحطة صرف الطراطرة



كتب/ عبدالحميد شومان
في زيارة من سكرتير أول محافظة الشرقية اللواء أحمد فيصل  لمحطة صرف الطراطرة كان برفقته المهندس وجيه صدقي رئيس مجلس مدينة مشتول ومجموعة من الشعبيين  تفقد فيصل سير العمل هناك ووعد بالإنتهاء قبل الموعد المقرر بشهرين حيث طلب تقرير يومي بما يتم هناك لحظة بلحظة .. وحول كوبري الصحافة صرح صدقي بأن العمل الجاد سيبدأ صباح الأحد الموافق 6/4/2014 .
وطلب من القيادات الشعبية الممثلة في شخص رضا شومان ورامي عطوة وأحمد حبيب ووائل السيسي وخيري الجبالي وصبري جاب الله ومحسن سعد وكل من يريد المشاركة الشعبية أثناء تحويل الطريق فعليه بالتواجد الفوري حرصا منه علي  التواجد الشعبي .. كما شدد فيصل وصدقي بحضور المهندس صلاح ربيع رئيس شبكة كهرباء مشتول علي أهمية الكبل الممتد الي كفر سعد الذي سيجعل مستقبلا من محطة كهرباء مشتول ثابته بدلا من أنها متحركة الآن .. ووعد صدقي ببدأ عملية الأسفلت بالطريق فور الإنتهاء من وضع الكبل وتسييرة الي حيث ينتهي .
وعد فيصل بتذليل كل الصعوبات التي تواجه رئيس المدينه  من أجل الرقي والنهضة حيث يعتبر صدقي مشتول السوق وطنه  وان لم يسعي هو  فمن سيسعي ولكن يتظافر الأيادي والقوي الشعبية خصوصا وأن التنفيذيين بالمجلس ليس بينهم أحد من سكان مشتول السوق رغم وجود كوادر عطائها خارج مسقط رأسهم..أما عن ضعف مياه الشرب وعد المسؤل بالمحطة إتخاذ  الإجراءات الفنيه لتصل المياه لكل المناطق بقوة.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 5:39:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية