شومان يرفقة نائب محافظ الشرقية ويقدم مذكرة بنائب رئيس مدينه من أبناء مشتول

رئيس منظمة الحريات بالشرقية ونائب المحافظ

كتبت/ ساره عبدالحميد
التقي ظهر اليوم ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان قطاع محافظة الشرقية عبدالحميد شومان مع سكرتير أول محافظة الشرقية الأستاذه زينب حمدي .. حيث عرض عليها صورة مذكرة قام بتقديم اصلها من قبل بخصوص تنصيب أشرف اللفاف رئيس الوحده المحلية بقرية المنير ليكون نائبا لرئيس مركزمشتول خلفا للنائب محسن أبونعمة الذي احيل للتقاعد منتصف الشهر الحالي ..
وقد أحالت زينب حمدي الطلب المقدم من منظمة الحريات الي شئون العاملين للدراسة .. كما سبق يوم 20 الحالي وأحال محافظالشرقية نفس الطلب لشئون العاملين ..
ومن المنتظر ان يأتي لمجلس مدينة مشتول نائب ا للرئيس من أبناء المدينه .. 
وقد سعي شومان هذا المسعي الجاد غيرة منه علي مدينته قائلا كيف لمدينه لا يمثل احد أبنائها مكانا قياديا بالمجلس ... ويعد شومان بأن أشرف اللفاف قادم نائبا لا محالة نظرا لخبراته وأقدميته في المحليات والعمل العام ..
وإختتم شومان جولته بالمحافظة بعد حضور مؤتمر مع وزير التموين ومحافظ الشرقية بحضور المهندس وجيه صدقي رئيس مجلس مدينة مشتول وحفل تكريم المحافظ من قبل النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام ..بجلسه مع اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ الذي أشاد برئيس مدينة مشتول المهندس وجيه صدقي ووعد بتقديم دعم لنهضة مشتول والإرتقاء بها وأكد سيدهم انه يقدر حقوق الإنسان ويختلف معهم اذا تعارضت آرائهم مع الأمن القومي للبلاد .
وعلي هامش لقاءات شومان إلتقي مع اللواء خالد أيوب رئيس مجلس مدينة مشتول السابق حيث أقر بإعتزازه لمدينة مشتول وأهلها .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 5:53:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية