15 مرشح محتمل للرئاسة يجرون الكشوفات الطبية


عادل منير
بلغ عدد الذين أعلنوا تقدمهم للكشف الطبى للترشيح للانتخابات الرئاسية نحو 15 مرشح محتمل . كان اخر المرشحين الاعلامية بثينة كامل . حيث قال الدكتور تيمور مصطفى، مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، إن الإعلامية بثينة كامل، أجرت الفحوصات الطبية بالمستشفى تمهيدًا لترشحها لرئاسة الجمهورية. مضيفا أنه من المقرر أن يتم إرسال نتيجة الفحوصات فى ظرف مغلق للجنة العليا للانتخابات.
اشار مدير المستشفى الى انه من المقرر أن يجرى المستشار مرتضى منصور فحوصات الترشح للرئاسة غدًا، الاثنين، لافتًا النظر إلى أن تكلفة الفحوصات تبلغ 2317 جنيها، يتم تحصيلها من المرشح، مؤكدا أنه لا يمكن لأى شخص الاطلاع على نتائج الفحوصات لأى من المرشحين المحتملين للرئاسة.
أعلن الدكتور اسامة الهادى رئيس المجالس الطبية المتخصصة أن أثنين من طالبى الترشح لرئاسة الجمهورية قد خضعا امس للجنة التظلمات لاعادة الكشف الطبى حيث لم يوفقا فى نتيجة الكشف الطبى من اللجنة الاولى .
واشار الهادي في تصريحات صحفية الى انه بناء على التظلم الذى تقدما به ،فقد تم تشكيل لجنة اخرى مختلفة التشكيل لإعادة العرض و اظهار النتيجة خلال ٤٨ ساعة.
وأوضح رئيس المجالس أن آخر موعد لتلقى طلبات التقدم للفحص الطبى لطالبى الترشح لمنصب رئيس الجمهورية كان بالامس، مشيرا الى ان الكشف الطبى للمتقدمين وعددهم ١٥ مرشحا مازال مستمرا حتى نهاية موعد فتح باب الترشيح.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:21:00 ص. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية