نعم طماع أنا

بقلم / عبدالحميد شومان
هكذا خلقنا  الله  نحن بني البشر  فمهما نطلب  وتلبي طلباتنا يزداد طمعنا .. ففي هذه النقطة  بالذات أأيد نفسي وأعترف بنعم أنا طماع .. ولكن المهم ان يكون هذا الطمع من النوع الحميد كفاني الله واياكم شر  الخبيث .. فعندما نادينا مرارا وتكرارا بإحلال وتجديد كوبري الصحافة حتي جفت السنتنا  ولا ازكي نفسي  علي من طالبوا بذلك  فكافة الأطياف من العامة والخاصة كان لهم هذا المطلب .. كل هذا جاء من الخوف من أن نصحوا يوما علي كارثة محققة لا محالة ان لم يتحقق هذا المطلب .. وها قد تم تلبية النداء وتم توقيع العقد مع الشركة المنفذه وتم رصد الميزانية المقدرة بثلاث ملايين جنيه .. ولا أخفيكم سرا عندما تأكد لي هذا الأمر  وبدأت الشركة بعمل المجسات  وهي علي مشارف التنفيذ إزداد طمعي وقلت لماذا لا يتسع افقنا ونفكر لأجيال  قد تأتي ربما يأتي بينهم دعوة رجل صالح ليتغمدنا الله برحمته .
ففي جميع الحالات  سيحل الكوبري  وسيتم  تحويل خط سير  المارة  فلماذا لا ننتهز الفرصة أن بيننا رئيس مجلس مدينة متعاون مثل المهندس وجيه صدقي ونعرض عليه هذا المطلب .

وعلي الرغم من معرفتي  بكثرة العراقيل التي ستواجهه من حيث الميزانية ونزع الملكيات في البر الشرقي  المسمي بالمنير الجديده .. ولكن المزايا أكثر من حيث تسهيل حركة المرور وإقتراب المسافات لربط  مدينة العبور  والجزام والمطار بمدينتنا .. فهذا المرفق سيكون رابط حيوي يخدم المنطقة بالكامل .. وعلي الرغم من ان ميزانية  لهذا الكوبري ربما تتجاوز ال15 مليون إلا انه يمكن تدبيرها من بنود أخري ولا اظن ان أحد سيبخل علينا بذلك .. بالذمة مش أنا طماع ؟؟

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:24:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية