توصيل مياه شرب لـ ألف منزل من محدودى الدخل بنجع حمادي

مينا مهنى - قنا
في إطار تنفذ مشروع «القرض الدوار» بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف»، والذي يهدف إلى استكمال وصلات مياه الشرب لمنازل المواطنين محدودي الدخل والأولى بالرعاية بمحافظة قنا صرح اللواء مهندس أشرف أحمد عبد العزيز رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا من الإنتهاء من توصيل 1000 وصلة لمياه شرب بمدينة نجع حمادي بكافة وحداتها المحلية .
وأكد رئيس الشركة بأن ذلك يأتي في ضوء إستكمال المراحل السابقة ففي المرحلة الأولي تم توصيل 410 وصلة مياه بمركز قفـط ، و820 وصلة بمركز فرشوط كما تم تخصيص 500 وصلة جديدة لمركز أبوتشت ،و800 وصلة إضافية لمركز قوص .
وقال د . ايهاب عبد العزيز جبريل مدير مساعد برنامج المياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسيف أنه تم تخصيص مبلغ 700 ألف جنيه من هيئة اليونيسيف لتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، وتبلغ تكلفة الوصلة الواحدة 773 جنيها يتم تسديدها على 36 شهرا بواقع 21 جنيها فى الشهر الواحد في إطار زيادة عدد الأسر المستفيدة من القرض الدوار، والشراكة المجتمعية مع مجالس المدن ، والوحدات المحلية ، والجمعيات الأهلية فى تحديد الأسر المستفيدة .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:19:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية