محافظ الشرقية يسند الي القوات المسلحة تنجيل مركز شباب مشتول السوق

كتب/ عبدالحميد شومان
ضمن المجهودات الواجبة التي يتحرك فيها المهندس وجيه صدقي رئيس مجلس مدينة مشتول لنهضتها  فقد قام صدقي بجلب موافقات صريحة من محافظ الشرقية  ببناء 3 مدارس  من المنحة الإماراتية منهم مدرستين بكفر براش ومدرسة بمدينة مشتول  ..
كما وافق لمدينة مشتول برصف 2500 متر أي 2 كلوا ونصف  تبدأ من حجاج الي حيث تنتهي المساحة المتوافق عليها بكلمة عاجل .. كما تقدم رئيس مجلس مدينة مشتول  الي محافظ الشرقية بعمل نجيلة لمركز شباب مشتول  بدافع منه ويقين بأن للرياضة دور كبير في  خروج أجيال واعية متفتحة  وقادرة وتأتي لمصر بالكثير من  خلال المشاركات في المحافل المحلية والدولية .. وعليه فقد أسند الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية الي القوات المسلحة  عمل النجيلة بأرض  مركز شباب مشتول  مما شدد عليه رئيس المدينه السرعة في الإنجاز كما تعودنا من رجال القوات المسلحة .
ولا يخفي علي المواطنين بأن مراكز الشباب هي مطبخ الأجيال .. وشاهدنا جميعا الدور الذي يقوم به الكابتن وائل السيسي في مشاركات مشتول في كافة أرجاء المحافظة وأيضا الكابتن محمد عبدالعليم مدرب الكراتيه ..

وعلي صعيد آخر هناك مجموعة من شباب رؤية قد أسندوا الي انفسهم  مسئولية اظهار مشتول بالشكل اللائق حيث يقومون بدهانات الأعمدة الكهربائية وهناك خطة من شباب رؤية بالنزول الي شوارع المدينه من الداخل للمشاركة في جمع القمامة  ويتمنون إنضمام الكثير من شباب  مشتول الواعين اليهم .. يأتي هذا بناء علي دعم رئيس مدينتهم  وتحفيزه لهم.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:28:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية