استجابه لاعتصام 150 معلما التحفظ على مقر نقابة المعلمين بكفر الزيات

صبحى الزيات - الغربية
قررت نيابة كفر الزيات، التحفظ على مقر نقابة المعلمين بكفر الزيات وأمرت بمنع أعضاء مجلس النقابة المنتمين لجماعة الإخوان من دخوله. 
كما أمرت النيابة بضبط وإحضار عضوين من أعضاء النقابة التابعين لجماعة الإخوان للتحقيق معهم بشأن المحضر رقم 1355 لسنة 2014،والذي تضمن العديد من الاتهامات أبرزها تحويل مقر النقابة إلى مأوى لعناصر الجماعة الهاربين من قرارات ضبط وإحضار بوقائع التحريض على أعمال العنف والمشاركة في أعمال شغب.
وكان 150 معلمًا بمركز كفر الزيات، قد أعلنوا الاعتصام داخل مقر فرع نقابة المعلمين بمدينة كفرالزيات، للمطالبة بتسليم النقابة لخمسة من أعضاء الجمعية العمومية وسحب الثقة من مجلس نقابة المعلمين الإخواني غير المتواجد والملاحق أمنيًا منذ فض اعتصام رابعة، على حد قول المعتصمون.
وحرر المعلمون المعتصمون محضرًا بمركز شرطة كفر الزيات أكدوا فيه أن نقابة المعلمين بكفر الزيات أصبحت في عداد الأموات، وانعدمت تمامًا الخدمات النقابية المقدمة للمعلمين عقب فض اعتصام رابعة الإخواني، وهروب غالبية أعضاء مجلس الإدارة للقبض على بعضهم وتعقب الباقين أمنيا والغياب المتعمد لباقي الأعضاء لمعاقبة المعلمين غير المنتمين للتيار الإخواني لتتحول النقابة إلى "خرابة"، بحسب أقوالهم.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 11:41:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية