الشوادفي: نقل مبنى مديرية أمن الدقهلية وإقامة فندق في المقر الحالي

صوت الناس الإخبارية
قال محافظ الدقهلية اللواء عمر الشوادفي، إنه سيتم رفع كفاءة مبنى مديرية الأمن الذي شهد حادثًا إرهابياً مؤخرًا على أن يتم إقامة فندق في المقر الحالي، ونقل المديرية إلى مكان آخر.
جاء ذلك في حواره على قناة المحور 2، مساء الثلاثاء، وأضاف الشوادفي، أن ذلك الحادث الإرهابي الذي شهدته المحافظة أعاد توحيد الأهالي من جديد.
وأوضح أن الجميع شاركوا في إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الحادث، سواء من خلال التبرع بالدم، أو من خلال المساعدة في إصلاح ما دمرته يد الإرهاب، مؤكدًا أن سيارات الإسعاف وصلت إلى موقع الحادث بعد 7 دقائق من وقوع الانفجار على عكس ما روجه البعض أنها تأخرت عن إسعاف الحالات الحرجة.
وعن المشاريع التي سيتم افتتاحها في المرحلة القادمة أشار الشوادفي، إلى أنه سيتم افتتاح محطة مياه أجا قريبًا، مؤكدًا أن وزيرة البيئة دكتورة ليلى إسكندر، وعدت بإنشاء مصنع لتدوير القمامة بالمحافظة خلال الأيام القادمة.
وذكر الشوادفي، أن 10 تروسيكلات لجمع القمامة سيتم توزيعها يوم الأحد القادم تبرع بها أحد رجال الأعمال، للمساهمة في حل مشكلة النظامة بالمحافظة.
وقال المحافظ، إنه سيتم إعادة افتتاح مستشفى المنصورة العام القديم، مرة أخرى بتكلفة 52 مليون جنيه، خلال شهرين بالتعاون مع القوات المسلحة

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:33:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية