ضبط 150 كيلو بانجو بدائرة مشتول السوق شرقية



سائق قادة جشعة الي هلاكه ودمار أسرته .. حلم الثراء الذي دائما يراود اصحاب العقول المعتمة والقلوب التي لا تعرف الرحمة  ولا الشفقة حيث انهم باطماعهم يهلكون شباب وابناء اسر بل يقضون علي وطن باثره  بتجارتهم السامة .. تجارة المخدرات..
نجحت الدوريات النظامية بمدينة مشتول السوق محافظةالشرقية في ضبط سائق وبحوزته كمية كبيرة من نبات البانجو تزن قرابة ال150 كيلوا.
كعادته الملازم أسامة عيسي ما يصطحب القوة المعاونه له من أمناء الشرطة لتفقد وتأمين مداخل ومخارج المدينه بمعاونة القوات المكونة من الأمين ناصر السيد الجندي والأمين عادل محمد مصطفي والأمين أحمدصلاح محمد والأمين محمد شريف إبراهيم وسائق الدورية أحمد عبد الحي شعبان .. وأثناء المرور بطريق مشتول السوق شبين القناطر كان الملازم أسامة عيسي قد اعطي تعليماته للقوات بعمل كمين بهذه الدائرة وهم بكامل شدتهم من الأسلحة الآليه  حيث رآهم سائق سيارة علي بعد وحاول الرجوع إلا ان القوه لم تعطه الفرصه واطلقوا الرصاص بإطار السيارة مما جعله لم يتمكن من الفرار..
حيث تلقى اللواء سامح الكيلاني مساعد الوزير مدير أمن الشرقية  إخطارا من العميد محسن قمحاوي مأمور قسم شرطة مشتول السوق مفاده أن الملازم أسامة عيسي والقوة المعاونه له قد تمكنوا  من القاء القبض علي حمزة أبو الوفا حسن محمود سائق عمره 54 سنه مقيم حي الجناين بالسويس يقود سيارة رقم ( 43602) نقل شرقية  محملة بكمية كبيرة من نبات البانجو عبارة عن 50 لفافة والتلفون المحمول لتسهيل عملية الإتصال بعملائه وبمواجهته بما أسفرت عنه الضبطية اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتم تحرير محضر بالواقعة بواسطة الأمين سامح الديب وتحريز المضبوطات وجار عرض المتهم على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:03:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية