فى اليوم الدولى للقضاء على العنف ضد المرأة : فؤادة تطلق "العنف ضد المرأة جريمة أوقفوه الأن "

أنجيل رضا :
أعلنت مبادرة " فؤادة watch " عن قيامها بإطلاق حملة جديدة تحت عنوان ( العنف ضد المرأة جريمة أوقفوه الأن ) تزامناً مع اليوم الدولى للقضاء على العنف ضد المرأة 25 نوفمبر 2013. وتسعى الحملة إلى إطلاق فاعليات مختلفة فى عدد من المحافظات والمدن المصرية خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2013 ، للتفاعل المجتمعى من أجل رفض ومناهضة كافة أشكال العنف ضد النساء والفتيات فى مصر.
وتنطلق حملة ( العنف ضد المرأة جريمة أوقفوه الأن ) فى أجواء إحتفالية فنية نسوية حيث تبداء أولى فاعليات اليوم بترحيب بالمشاركات والمشاركين ، وعرض لتقرير يرصد أوضاع النساء والفتيات والإنتهاكات التى تتعرض لها المرأة فى مصر خلال الفترة الإنتقالية الراهنه. وتبدأ الفقرات الفنية مع الملحن والمطرب أحمد إسماعيل مجموعة من الأغانى الوطنية ، ويختتم اليوم بفقرة مع المطربة دينا الوديدى .
كما تقيم مبادرة " فؤادة watch " مجموعة من الندوات واللقائات الجماهيرية فى كلاً من المحافظات التالية ( الغربية - البحيرة – كفر الشيخ – الإسكندرية – المنيا – أسيوط – قنا – الأقصر ).
كما أصدرت مبادرة " فؤادة watch " مجموعة من الملصقات الدعائية التى تحمل عبارات مناهضة للعنف ضد المرأة ، وتسهم فى زيادة الوعى المجتمعى بحقوق النساء والفتيات فى مصر. تأتى هذه الفاعليات والأنشطة المختلفة بالتعاون مع (UN Women) هيئة الأمم المتحدة للمرأة فى مصر .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:16:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية