مأساة مستشفي مشتول السوق المركزي


صوت الناس الإخيارية
تعانى مستشفى مشتول السوق المركزى بمحافظة الشرقية من مأساة الاهمال الشديد على الرغم من انها تخدم قطاع كبير من الناس وبها وحده غسيل للكلى وحضانات للآطفال تعمل بشكل جيد الي حد ما وبها عنايه مركزه غير مركزه رغم توافر المكان وبعض الأجهزة التي نالت من الصدأ نصيبها نظرا لعدم وجود طبيب للقلب  رعم أن هناك طبيب قلب متخصص كانت الإدارة السابقة تتقاخر عندما كان يتم التشطيب عليه في دفتر الحضور والإنصراف ...
وهناك اخطاء اداريه تتم فيها بلا حساب مثلا جهاز رسم القلب بالاستقبال معطل رعم أن هناك جهاز آخر يعمل ولكن مغلق  عليه رغم أنه من المفترض أن  أجهزة الإستقبال تكون جاهزة لإستقبال  حالات الطوارق في أي وقت والله أعلم بجهاز قياس السكر .
 ناهيك عن نقص الكثير من الأدوية وأهم ما يجعل المواطن يذهب الي مستشفي مشتول المركزي في عز الصيف  هي السونا .. المستشفي رغم مواردها ودخلها ما زالت تعمل بالمراوح في هذا الصيف وإدارة المستشقي لا تسعي الي التطوير وينال نصيب الأسد من تلك الموارد طاقم الجوده رعم انهم فاقدين هم ومستشفاهم لأي جوده ..فلا توجد بهذه المستشفي البائسة أي مقومات ويفضل أن يطلق عليها وحدة صحية بقرية مشتول السوق ولا تأخذ مسمي المركزي مظرا لفقدانها المركزية. المختصر المفيد مستشقي مشتول مهملة والجميع بها كاسب الا المريض الذي أنشأت من أجله المستشفي وإدارتها  هو الخاسر الأول والأكبر . 

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 6:48:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية