أمن المنيا يضبط 32 قطعة سلاح و 16 من المتورطين بالعنف بينهم قيادات من الإخوان والجماعة الإسلامية ضمنهم مدير مكتب الكتاتني

تريز حنا -المنيا
شنت أجهزة الأمن بالمنيا حملة لضبط المتورطين في أحداث العنف الأخيرة ونجحت في ضبط 16 من الصادر لهم أوامر ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة وكذلك ضبط 32 قطعة سلاح في حملة أخري لفرض الأمن وإعادة الانضباط للشارع بالمنيا. 
وتلقي اللواء عبد العزيز قورة مدير امن المنيا بلاغا من اللواء علي سلطان رئيس إدارة البحث الجنائي بالمديرية بضبط 16 من المتورطين بالعنف بينهم قيادات من الإخوان والجماعة الإسلامية من بينهم : أحمد فؤاد أحمد من قيادات الجماعة الإسلامية و القيادي الاخواني طاهر أبو زيد وهو مدير مكتب الدكتور سعد الكتاتني و سيد محمد جلال احد القيادات الاخوانية بمركز سمالوط و فتحي سعد سيد قيادي بالجماعة الإسلامية بملوي جنوب المنيا.
وصرح مصدر أمنى رفيع المستوي أنه تم إلقاء القبض علي تلك العناصر وغيرهم وهم صادر بحقهم قرارات ضبط قضائية ، مشيرا إلى أن الخطة الأمنية مستمرة لتعقب بقية القيادات الاخوانية المطلوبة وتكثيف الجهود لملاحقتهم.
كما تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط 32 قطعة سلاح منهم 29 قطعة سلاح من المستولي عليهم والمبلغ بسرقتهم من اقسام ومراكز الشرطة 

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:09:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية