محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء في ضحايا كوبري الصحافة بمشتول السوق





كتب/ عبدالحميد شومان

مرارا وتكرارا وطالبت القوي الشعبية والسياسية بمدينة مشتول السوق بإغلاق كوبري الصحافة تمهيدا لإعادة إنشائه من جديد نظرا لعدم صلاحية الكوبري بناء علي بعض التقارير.
فمنذ أن تولي الأستاذ سامي سليم وخلفه اللواء خالد أيوب  والقوي الشعبية  تطالب بإغلاق هذا المنفذ الهام الذي يربيط  بين مدينة مشتول ومنيا القمح وضواحيهما بمدينة القاهرة ومحافظة القليوبية إلا أن قيادات المحافظة ولن اقول المدينه لم يتحرك لهم ساكن في هذا الخصوص .. وخالف اللواء خالد أيوب الأستاذ وجيه صدقي الذي وافق علي الفور لمطلب القوي الشعبية وأمر بالإغلاق المؤقت علي ألا يمر فوق  الكوبري سوي السيارات الخفيفة وأمر  العميد سعيد الجوهري  مأمور  المركز في هذا الوقت كافة رجاله بالتصدي لجميع سيارات النقل الثقيل وعدم مرورها فوق الكوبري وإستمر الإلتزام  لأيام قليلة ورجع الحال لما كان عليه والكوبري يزداز  من سوء الي أسوأ ورئيس مجلس المدينه الذي صدر قرارة بالإيقاف المؤقت  نسي الموضوع وكأن مدينة مشتول لم يكن بها كوبري اسمه  الصحافة  فقط يتذكره رجال  الشرطة أثناء  عمل الأكمنه التي تسفر عن القبض علي بعض المطلوبين أما عن سلامة الكوبري فلا حياة لمن ينادي ..تري ماذا ينتظر السيد المستشار حسن النجار محافظ الشرقية .. هل ينتظر عناوين الصحف الي أن تكتب محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء في ضحايا كوبري الصحافة بمشتول السوق؟؟
وماذا ينتظر  رئيس مجلس  مدينة مشتول أن تحدث الكارثة ويقوم بعمل مراسم تشييع  جنازة جماعية لمن سيقع بهم الكوبري ويقوم بعملب وساطة بين الأهالي والمحافظ لصرف تعويض 5000 جنيه ؟؟ أم ماذا ينتظرون ؟؟ فالقيادات تعلم جيدا  بأن هناك غليان وأرجوا ألا ينفجر وتسدل السيتار.
فكما تعودنا نحن أبناء مصر لن نتحرك في حل أي  قضية الا بعد  حصاد  كوارثها .. وأردد كلمة قالها العميد سعيد الجوهري  مأمور مركز مشتول للعقيد أحمد حبيب أثناء وضع حوائط الصد المانعة للسيارات النقل  (فكرتكم دي فكرة فاشلة) .. لأن  الناس مش هتلتزم.
تري أين القوي الشعبية والثورية والسياسية بمدينة مشتول لتحقق جزء من واجبها تجاه أبناء  مدينتهم  لإظهار حرصهم ومنع كارثة تكاد  أن تكون  محققة لا محالة إن لم يكن هناك ضغط  شعبي تجاه هذا الموضوع . والله  من وراء القصد اللهم بلغت اللهم فاشهد.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 5:00:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية