25 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالشرقية اليوم



 كتبت/ تهاني حسن
أكد السيد النجار، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن المديرية استعدت اليوم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2012/2013، من خلال إعداد اللجان واستقبال جميع رؤساء اللجان والمراقبين، وتم الاجتماع بهم للنقاش حول سير عملية الامتحانات، مضيفا أن الامتحان تقدم له 25 ألفًا و889 طالبًا وطالبة، موزعين على 92 لجنة.
وأشار النجار إلى أنه تم التنسيق مع مديريات الأمن والصحة والكهرباء ومياه الشرب، على ضرورة التكاتف والتعاون من أجل الطلاب، وتوفير كل سبل الراحة لهم فى اللجان، وكافة الخدمات للمراقبين فى الاستراحات.
من جهته، قال اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، أنه تم توزيع الخدمات الأمنية المكونة من مجموعة قتالية وضابط وأمين شرطة لعملية نقل الأسئلة من المركز الرئيسى بالقاهرة، وكذلك نقل نموذج الإجابات لمدينة المنصورة لتصحيحها، مضيفًا أنه تم وضع خطة لتأمين اللجان، وهى تقسيم عربات المطافئ على كل لجنتين سيارة إطفاء، وطاقم من الحماية المدنية، كما تم اتخاذ الترتيبات مع محافظة الشرقية من حيث تأمين استراحات المراقبين.

قطع الكهرباء يثير غضب الطلاب بـ3 لجان بالشرقية

سادت حالة من الغضب بين طلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية بالشرقية، وأولياء الأمور، بعد قطع التيار الكهربائى بثلاث لجان بالثانوية العامة تابعة لإدارة بلبيس "مدرسة الثانوية العسكرية وعمرو ابن العاص والثانوية بنات".

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:52:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية