اختطاف معيدة بجامعة أسيوط وأهاليها يقطعون الطريق الزراعي والسكة الحديد


أسيوط- يونس درويش
تظاهر المئات من أهالي قريتي عواجه وصنبو بمركز ديروط وقطعوا الطريق الزراعي أسيوط - القاهرة وخط السكة الحديد، احتجاجا على تقاعس أجهزة الأمن في البحث عن معيدة بكلية الخدمة الاجتماعية تربطهم بها صلة قرابة، والتي تم اختطافها من أمام استراحة المعيدات بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط.
وقام المتظاهرون بإشعال النيران وسط الطريق والسكة الحديد بجزوع النخيل ومخلفات الأشجار وإطارات السيارات، رافضين فض التظاهرات، حتى تتعهد أجهزة الأمن بوضع حد زمني لكشف غموض اختطاف المعيدة.
كان والد المعيدة ويدعى متولى حسين مبروك، مقيم قرية عواجة بديروط قام منذ عشره أيام بتقديم البلاغ رقم 2407 لسنة 2013 إداري ثان أسيوط عن اختفاء نجلته آمنة متولى حسين, معيدة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط، مشيرا إلى أنه خلال المحضر باختطاف نجلته من أمام استراحة المعيدات بشارع الجمهورية وأنه تلقى اتصالا من مجهولين يطلبون فدية قيمتها مليون جنيه ونوه إلى أنه لا يرتبط بأي خلافات مالية أو خصومات ثأرية مع أحد.
وقال عدد من أهالي الفتاة، إنهم توجهوا إلى مديرية الأمن وقاموا بمقابلة مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف ووعدهم بالبحث عن الفتاة لكن لم يتحرك أحد واتهموا الشرطة بالتقاعس في البحث عن نجلتهم.
من جانبه، قال اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، أنه منذ تقديم البلاغ قرر تشكيل فريق بحث من ضباط المديرية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام لكشف غموض اختفاء الفتاة وأوضح أن فريق البحث يستغرق وقتا في قضايا التغيب أو الخطف خاصة الفتيات.

الكاتب Unknown on 12:16:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية