"محسوب": أتفاجأ بمن يتهم "الوسط" بأنه جناح للسلطة الحاكمة


كتبت/عزيزه حسين ابوماجد
عبر الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط، عن تفاجئه من اتهام البعض لحزب "الوسط" بأنه جناح للسلطة.
وقال "محسوب" فى تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "من لا يفهمنا أحيانا فهو يتهمنا يوما بأننا جناح للسلطة ويوما يتهمنا بأننا سبب فى إحداث المتاعب لها، ومشكلته أنه بنى تصورا عن الوسط أنه قوام بلا لون ولا مواقف، وفوجئ أن لونه أوضح من لون الذهب الخالص وأن مواقفه لا التباس فيها ولا تهاون".
وأضاف "فنحن وإن لم نكن تصادميين إلا أننا لا نهرب إذا كانت المواجهة واجبة وتستلزمها أمانة الكلمة ومصلحة الأمة.. ونحن وإن كنا متسامحين فإننا لا نغفر استعانة البعض بالأجنبى أو استعداء الشعوب علينا أو التخفى وراء الهيئات والمؤسسات لإخفاء فساد أو تستر على جرائم ضد الشعب أو التراخى فى الإصلاح وعدم الاستجابة لصوت الشعب".
وتابع "محسوب"، "لا نتعصب لفريق ولا نقدس أشخاصا ولا نحطّ من أقدار أحد ولا نهزأ من مخالف ولا نخوّن ولا نكفر ولا نحكم على الناس بظاهرهم، ولا يحكمنا سوى فهمنا للمصلحة العامة وقيم أمتنا وأخلاق ديننا.. فالعيب فيمن صُدم لا فى الوسط لأنه فهم الوسطية وسطنة وفوجئ أنها مبادئ لا مساومة فيها توارثتها الأمة وانتصرت بها ولها عبر ألف وخمسمائة سنة، ونحن إنما ثلة نحاول أن نستعيد هذه المعانى التى ارتفعت بها مصر إلى عنان السماء وستستعيد ريادتها بها بعد ثورتها المجيدة".

الكاتب Unknown on 6:21:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية