احتفالات عيد العمال بمشتول السوق


كتب/ عبدالحميد شومان
نظم عدد من الجمعيات الأهلية والنشطاء من مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية  إحتفالية، يوم الأحد الماضي، فى إطار احتفالات عيد العمال ، بحضور عدد من العمال بالقطاعين العام والخاص ، تحت شعار " نهضة مصر بعمالها " معلنين عن رفضهم ممارسات  النظام الحالى ضد العمال الذين لم يحصلوا على حقوقهم منذ بداية الثورة ، بالإضافة لرفضهم ارتفاع معدلات البطالة وعدم البت  في تثبيت العمالة المؤقته.
 وفي هذا الصدد صرح وجيه صدقي رئيس مجلس المدينه بأن العمل جاري بخصوص التعاقدات حيث أشار سيادته بأن نصيبه من الصندوق يساهم به في رفع أجور العمال.
ونوه حمدي جبر من نشطاء مشتول عن نشاط  رئاسة المجلس وتمني من الئيس الحالي أن يحزوا حزو اللأسبق كمال شويخ الذي لاقت مشتول في عهده الإهتمام الكامل.

ثحدث العقيد حاتم الهيدبي مأمور المركز وطمأن عمال مشتول بإستقرار الحالة الأمنية بفضل تعاون أهالي مشتول .. كما تم تكريم ثلاثه من رجال الأمن هم ناصر محمد الجندي أمين شرطة بالدوريات النظامية وسعدون غريب من رجال المباحث والأمين عادل مصطفي محمد عطالله..
تم توزيع شهادات تقدير علي العمال في يوم عيدهم إمتنانا وعرفانا من جمعيات المجتمع المدني بمشتول علي الرغم من غياب الكثير مدراء الإدارات الذين وجهت لهم الدعوة مثل الإدارة الصحية والتموين وغيرهم من الإدارات الغير مكترثه للدور الهام الذي يقوم به العامل وحضر منهم متأخرا الأستاذ حمدي
التلباني مدير الإدارة التعليمية ... ولكي نبرز دور الجمعيات التي  دعت لهذه الإحتفالية وندعوهم لتقديم المزيد لعمالنا نظرا لدورهم الهام وتواجدهم في  الشارع ومن الجمعيات التي شاركت جمعية الفاروق عمر وجمعية أبناء مشتول  وجمعية خير وجمعية الرحمة المهداة  وغيرها من الجمعيات التي دائما تحرص علي التواجد وهي جمعية نهضة بلدنا.
ومن جانب آخر أبدي بعض العمال إستيائهم من الهدايا كشهادات تقدير حيث كانوا يطمحون بالعودة لذويهم من تلك الإحتفالية بمبلغ مادي يساعدهم في المعيشة.

الكاتب Unknown on 2:02:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية