جهود أمنية لضبط 3 مسلحين أطلقوا النار على دورية شرطة بالمراغة فى سوهاج

صوت الناس الاخباريه

سوهاج:

تكثف أجهزة الأمن بسوهاج جهودها، لتحديد وضبط 3 أشخاص مسلحين أطلقوا الرصاص على دورية شرطة أمنية أثناء مرورها على الطريق الزراعى الغربى بمركز المراغة، مما نتج عنه إصابة مجند من القوة الأمنية بطلقين ناريين.

وكان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا اليوم من النقيب زكى همام حمادى ضابط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، بأنه أثناء قيامه بترأس قوة أمنية والمرور على الطريق الزراعى الغربى بدائرة المركز وبالقرب من مدخل قرية "البارود"، فوجئ بثلاثة أشخاص يحملون أسلحة آلية، وحال الاقتراب منهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه سيارة الشرطة، مما حدا بالقوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وتمكنوا من الهرب بالزراعات المجاورة للطريق.

وقد نتج عن ذلك إصابة المجند عمر فتحى محمد "22 عاما" من قوة إدارة قوات الأمن ضمن المجموعة القتالية المرافقة للقوة بطلقين ناريين أسفل الظهر، وتم نقل المجند المصاب إلى مستشفى سوهاج العام وإسعافه باستخراج الطلقتين واستقرار حالته الصحية.

وانتقلت قيادات الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين وجود آثار لطلقات نارية بالزجاج الأمامى، وكابينة سيارة الشرطة، وتم تكليف أجهزة البحث الجنائى بالاشتراك مع إدارة قوات الأمن بتمشيط الزراعات المحيطة بالمكان لمحاصرة وضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكاتب Unknown on 11:34:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية