حملة تفتيشية بمستشفي مشتول السوق ودعوه لحل نقابة الأطباء من قبل منظمة الحريات

كتب/ طه حسين
قام صباح اليوم رئيس منظمة الحريات لحقوق الإنسان بالشرقية بدعوة نائب رئيس المدينه ومدير العلاقات العامة بالمجلس  لزيارة مستشفي مشتول لمتابعة  الإضراب الهمجي الذي دعت اليه نقابة الأطباء .. تفقد رئيس المنظمة المستشفي ووجد توقف تام بشباك التذاكر وجميع الصيدليات ... رافقهم مدير المستشفي الي العيادات التي كانت تعمل .. فيما تذمر رئيس منظمة حقوق الإنسان من هذا الإضراب معترضا بأن هؤلاء الأطباء  أقسموا اليمين فأين هم ؟؟ ودعاهم الي عدم فتح عياداتهم الخاصة تكملة للإضراب الذي تقوده  النقابه .. فيما أضاف أحد الإطباء قائلا والله  غصب عننا لو حد راح اشتكي في النقابة وقال أنا شغال هتحول للتحقيق أنا أو غيري..
هذا الإضراب له نتائج مادية فهل تتحمل النقابة المبالغ التي يتقاضي منها العمال راتبهم من صندوق تحسين الخدمة ؟؟ وهل تتحمل النقابة  التكامل والبدلات وهلما جرة .. ؟؟ ومين هيعطي الدكاترة من دخل المستشفيات مادامت الصناديق لا يدخلها نقود ..
فيما دعا بكل جادية السيد مستشار التحكيم الدولي عبدالحميد شومان بحل النقابة حتي لو كانت تتبع للحكومة .. فالمهن الطبية هي من ارقي المهن يتمتع من يمارسها بكامل العوامل الإنسانية وأضاف سأدعو لحلها أولا بوزارة القوي العامله ومجلس الوزراء حتي لو لم يتم الإستجابه سأدعو من خلال منظمة الصحة العالمية أين الضمائر والدين.. 

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:52:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية