تشييع جثمان أحد شهداء القوات المسلحة بمسقط رأسه بالشرقية



كتب/عبدالحميد شومان
كما عهدنا من قوات مصر المسلحة (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين)
شيع أهالي قرية العجمي التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية  جثمان شهيد الواجب الوطني المساعدأول مصطفي السيد تهامي حسانين  بالقوات المسلحة حيث تم تشييع الجثمان عقب وصولها بعد ان أستعد أهالى الشهيد لمراسم دفن الجثمان والتى شيعت من أحد مساجد القرية وسط تواجد العشرات من رجال الشرطة والقوات المسلحة وزملاء الشهيد لتشييع جثمانة فى مقابر قرية العجمي مسقط رأس الشهيد
وأكد أقارب الشهيد وأهالي القرية ان الشهيد كان يتمتع بالهدوء والتواضع
كانت الجنازة تسير علي نداءات لا اله الا الله الشهيد حبيب الله  .
وحضر الجثمان وسط حماية من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة الى مسقط راسة فى الساعه التاسعه والنصف مساءا بعد انتظار الاهالى منذ علمهم بالخبر على مدخل القرية.
وكان  وقع حادث ارهابى حيث كان الشهيد يقود اتوبيس قوات مسلحة حيث فاجأه مسلحون بإطلاق نار عليه وتم نقل المصابين للمستشفى.
تقدم المشيعين مجموعة من قيادات القوات المسلحة كان في إستقبالهم المهندس وجيه صدقي رئيس مدينه مشتول  ونائب مأمور المركز الرائدمحمدعبدالله الذي كان هو ورجاله كالنسور لتأمين الجنازة.
ووقفوا جميعا لتأديه واجب العزاء ومن ثم انتقل رئيس المدينه والنواب  ورجال الشرطة وقيادات القوات المسلحة والشرطة العسكرية لتأديةواجب العزاء لأسرة الشهيد بمنزل العائلة.. سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:16:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية