برعاية ولي العهد.. "مدارس الرياض" تحتفي بـ"متفوقيها"

الرياض/ واسا
شرف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس حفل الطلاب المتوقع تخرجهم للعام الدراسي الحالي بمدارس الرياض.
وألقى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الخريجين، وحثهم على مواصلة تلقي العلوم النافعة، منوها بما وصلت إليه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من تقدم ونماء في شتى المجالات.
وقال: "أنا بينكم اليوم ليس لأن ابني الأمير بندر أحد الخريجين، فجميع الخريجين هم أبنائي".
وشهد الحفل تكريم الطلاب الأوائل من خريجي الثانوية العامة (نظام المقررات) والطلاب الأوائل في الصف الثاني عشر في (نظام الدبلوما)، وطلاب المدارس المتميزين في النشاطات خلال هذا العام والطلاب المتفوقين في اختبار القدرات.
رئيس ديوان ولي العهد وال
مستشار الخاص رئيس مجلس إدارة المدارس الأمير محمد بن سلمان، أكد أن تكريم ولي العهد لأبنائه في المدارس يدفعهم للمزيد من الإبداع والتفوق.
وأشار إلى أن هذه الرعاية الأبوية وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين رغم المهام والمسؤوليات المتعددة التي يضطلع بها ولي العهد، يعكس حرص القيادة على أبنائها الطلاب ومشاركتهم أفراحهم وتشجيعهم على التميز والعطاء.
وطبقا لنائب المدير العام للمدارس عبدالرحمن الغفيلي، فلقد شهد الحفل تكريم الطلاب الأوائل لخريجي نظام المقررات للعام الدراسي الماضي، وهم: يزيد بن خالد عبدالله السويلم، وبشر بن محمد نذير قاسم، ونواف بن عبدالمحسن الحصين، وناصر بن بندر عبدالرحمن بن معمر، وعبدالعزيز بن نجيب محمد جندي، وحمد بن يوسف الشديد، ومحمد بن يوسف المصري، وعبدالله بن عبدالعزيز الزمامي، وأحمد بن خالد السيف، وحمد بن عبدالله المانع. كما تم خلال الحفل تكريم الطلاب الأوائل في الدبلوما، وهم: محمد بن عبدالعزيز الجماز، ومساعد بن محمد الفاخري، وإبراهيم بن سعود الجماز، وعبدالرحمن بن عمر البسيط، وفيصل بن سليمان الذكير، وإبراهيم بن فريد خوقير، ومحمد بن عبدالمحسن العنقري، ومعن بن عبدالمنعم حمودة، وسعود بن عبدالرحمن الغنام، وفيصل بن عمر بن بليهد.
وشهد الحفل كذلك تكريم الطلاب المتفوقين في اختبار القدرات لهذا العام وهم: خالد بن عبدالعزيز الخويطر، وخالد بن علي دياب، وأحمد بن محمد العقيل، ويزيد بن ناصر الطياش، ونواف بن وليد الكحيمي. وكان ولي العهد قد وصل مساء أمس إلى الرياض قادما من جدة.

الكاتب Unknown on 3:28:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية